الكرة السعودية

الشباب يكوي شباك الأهلي بـ”الثلاثة” ويعزز صدارة الدوري السعودي

سعودي 360 – سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة على يد مضيفه الشباب، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش ضيفاً على الشباب، في كلاسيكو من العيار الثقيل، على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز؛ يعزز فريق الشباب تربعه على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة،  فيما يتجمد فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد الشباب

وبدأت أحداث الشوط الأول، بتبادل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وأطلق علي الأسمري لاعب الأهلي تسديدة في الدقيقة الثالثة ولكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.

وواصل الأسمري محاولاته للتسديد على مرمى الشباب، وأطلق واحدة أخرى في الدقيقة التاسعة، من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس المرمى زيد البواردي.

وفاجأ لاعبو فريق الشباب ضيفهم الأهلي، بهدف أول مبكر في الدقيقة الثانية عشر، عن طريق اللاعب أحمد شراحيلي من تسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح التفوق لأصحاب الأرض.

وتوقفت المباراة لبعض الدقائق، بسبب مطالبة الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 31 لوجود لمسة يد، واتجه حكم المباراة لتقنية الفيدية “فار” ليعود ويحتسب تسلل على لاعب “الراقي” إدريس فتوحي .

وكاد فريق الشباب أن يتمكن من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 43، بعد تسديدة من فابيو مارتينيز على مرمى الأهلي من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها ببراعة الحارس محمد العويس

وأهدر فريق الأهلي فرصة محققة لإدارك التعادل مع الشباب، بعد تسديدة صاروخية من السوري عمر السومة تصدى لها الحارس زيد البواردي، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني، بتمريرات متبادلة بين لاعبي الشباب في وسط الملعب، وضغط من لاعبي الاهلي في محاولة لتسجيل هدف التعادل.

وقام السومة بتسديدة قوية على مرمى الشباب في الدقيقة 56 لكن تصدى لها البواردي، تبعتها تسديدة أخرى في الدقيقة 58 لكن مرت بعيدة عن مرمى “الليوث”.

وجاء الهدف الثاني لفريق الشباب في مرمى الأهلي، عن طريق ألفريد ندياي في الدقيقة 70، بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، بمساعدة زميله إيفر بانيجا.

وواصل لاعبو فريق الشباب تفوقهم على الأهلي بهدف ثالث، في الوقت القاتل بالدقيقة 95، عن طريق جوانكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من إيجالو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى