دوري أبطال اوروبا

توخيل يفجر مفاجأة بشأن سواريز قبل مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد

لويس سواريز – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، مفاجأة بشأن النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل مواجهة الفريقين، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان سواريز محل أنظار العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما قرر ناديه السابق برشلونة التخلي عن خدماته وعرضه للبيع عقب الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق العام الماضي، قبل أن يقرر اللاعب الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

سواريز فضل أتلتيكو مدريد على باريس سان جيرمان

وجاء انتقال سواريز إلى الروخيبلانكوس لمدة عامين مجانًا مع متغييرات تصل إلى 6 ملايين يورو، وهو ما لم يتمناه توخيل الذي أوضح خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد، اليوم، أنه حاول ضم اللاعب إلى باريس سان جيرمان أثناء توليه قيادة الفريق مطلع هذا الموسم.

وقال توخيل: “كانت هناك فرصة أن يرحل عن برشلونة، ونحن (باريس سان جيرمان) حاولنا ضمه ولكنه فضل البقاء في إسبانيا والتوقيع مع أتلتيكو مدريد”.

وأضاف: “كنا مهتمين بالتوقيع مع أحد أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم، أعتقد أنه ولد مهاجمًا، هو لديه الجودة التي لدى جميع المهاجمين، هو دائمًا يريد إظهار رغبته في التسجيل والتسجيل والتسجيل، نحن نعرف قدراته وسنحاول إيقافه”.

وكان انتقال سواريز إلى باريس سان جيرمان سيعني اللعب مجددًا بجانب صديقه وزميله السابق نيمار، إلا أن توخيل لا يجد حاجة للتفكير في ذلك السيناريو إذ علق قائلًا: “لقد كانت لحظة معينة، ربما كان ليتأقلم بشكل جيد في باريس ولكن الأمور مختلفة الآن، هي لا تستحق التفكير فيها، نحن على الأغلب لن نتحدث عنها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى