الكرة السعودية

مدرب النصر يدلي بشهادته في واقعة عبدالغني وسيبا.. اعرف التفاصيل

سعودي 360 – استعانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشهادة ماجد الغانم مدرب الحراس في نادي النصر للسماع لأقواله في الاتهامات المتبادلة بين المدير التنفيذي حسين عبدالغني والبرازيلي سيبا لاعب الشباب.

الغانم يدلي بشهادته في واقعة عبدالغني وسيبا

ويقول البرازيلي سيبا أن حسين عبدالغني وجه له كلمات عنصرية خلال تبديله ومروره أمام دكة بدلاء النصر قبل دقائق من انتهاء مباراة النصر والشباب التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن الغانم قد نفى تلفظ حسين عبد الغني بأي مفردة عنصرية، مؤكداً أنه كان بجانبه ولم يسمعه يقول أي شيء.

وذكر الغانم مدرب حراس النصر أنه لم يسمع كلمات البرازيلي سيبا لاعب الشباب خلال المشادة، مؤكداً أن لاعبي الفريق البدلاء يذكرون بأنه تلفظ قائلاً: “go to home”.

واستدعت “الانضباط”، الغانم لأنه كان الشخص الأقرب لحسين عبد الغني في كل الصور التي ظهر فيها أثناء المشكلة، ويأتي استدعاءه ليؤجل قرار اللجنة المتوقع إلى موعد آخر ربما يكون يوم الخميس المقبل.

hhf

وحقق الشباب انتصاراً عريضاً على النصر برباعية نظيفة في “مرسول بارك” ليحافظ الليوث على صدارتهم لجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي بالوصول إلى 38 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى