رياضة محلية

غيل باوزير تحتضن تصفيات بطولة كأس حضرموت الثقافية لأندية الساحل

> المكلا «الأيام» خاص :

> * تنظم اللجنة الثقافية لأندية ساحل حضرموت يوم السبت القادم 27 فبراير 2021 مسابقة ثقافية للأندية الرياضية في الساحل تحت تسمية (بطولة التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس حضرموت الثقافية في نسختها الثالثة للعام (2021) .. وتحضيراً لهذه الفعالية الثقافية والرياضية التي سيحتضنها النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي في غيل باوزير ، اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، خلال لقائه برئيس اللجنة الأخ خالد أحمد القحوم على استعدادات اللجنة وجاهزيتها لتدشين موسمها الثقافي بهذه البطولة.

* وأشاد مسجدي بتنوع أماكن إقامة البطولات والمسابقات الثقافية بحيث تشمل مختلف المديريات بهدف تعريف المشاركين بحضارة وتراث هذه المناطق .. مؤكدا مساندة مكتبه لخطة نشاط اللجنة الثقافية وتوجهاتها الهادفة إلى توسيع أنشطتها وتميزها خلال العام الحالي.. مشيراً في هذا الصدد إلى النجاح الكبير والمتميز الذي حققته استضافة مدينة المكلا لنهائيات بطولة كأس حضرموت الثقافية الثانية التي أقيمت في شهر أكتوبر من العام السابق 2020م والتي توج بها نادي سيئون بطلاً.

* من جانبه استعرض رئيس اللجنة الثقافية في ساحل حضرموت خطة نشاط اللجنة للعام الحالي ، والإجراءات الخاصة بتنفيذ مسابقة تصفيات أندية الساحل المؤهلة لنهائيات كأس حضرموت الثالثة المقرر إقامتها في وادي حضرموت الشهر المقبل .. ودعا القحوم الأندية إلى المشاركة الفاعلة في التصفيات التي سيثمر عنها تأهل البطل والوصيف إلى نهائيات كأس حضرموت وتمثيل الساحل .. ويُذكر أن تصفيات أندية وادي حضرموت قد أسفرت عن تأهل ناديي اتحاد حورة والتعاون بالعقاد إلى النهائيات بانتظار ممثلي أندية الساحل.

* حضر اللقاء مدراء الإدارات المختصة في مكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت (الأندية والإتحادات) محمد سالم الجفري (النشاط الرياضي) صالح فرج باحويج (الإعلام ) فهمي مبارك باحمدان وأمين عام اللجنة الثقافية منير عوض الجعيدي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى