الكرة السعودية

الاتحاد ينافس 3 أندية كبرى على ضم “ساحر” النصر

سعودي 360 – دخل نادي الاتحاد سباق التعاقد مع يحيى الشهري لاعب النصر الذي يقترب من توقيع مخالصة مالية مع النادي في الفترة القادمة.

الاتحاد ينافس الأهلي على ضم الشهري

وخرج يحيى الشهري من حسابات الجهاز الفني بنادي النصر، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق في مباريات الموسم الحالي لذا يرتبط بقوة بالخروج من النادي في فترة الميركاتو الصيفي 2021.

وأفادت صحيفة “المدينة” السعودية بأن يحيى الشهري صانع ألعاب النصر قد رفض تحديد وجهته المقبلة إلا بعد توقيع مخالصة مالية مع النادي النصراوي.

وذكرت الصحيفة السعودية أن يحيى الشهري مطلوب في أندية الاتحاد والاتفاق والأهلي والشباب التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب المخضرم في الصيف المقبل.

برز يحيى الشهري بقميص الاتفاق قبل أن ينتقل إلى النصر في عام 2013 في صفقة تاريخية نظراً لما يتمتع به اللاعب من قدرات وإمكانات فنية عالية إضافة لتمريراته المتقنة والحاسمة.

وشارك الشهري أو كما يُطلق عليه “يحيى السحري” في تتويج النصر بـ3 ألقاب من دوري المحترفين السعودي وكأس ولي العهد في 2014 وكأس السوبر المحلي.

لم ينل الشهري إعجاب المدرب البرتغالي السابق روي فيتوريا الذي أبعده من حساباته خلال الموسمين الماضيين مفضلاً إشراك لاعبين آخرين أجانب مثل جوليانو وبيتروس في الوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى