الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. ميكالي يستقر على بديل جانغ أمام النصر

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين 22/2/2021، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد النصر في ديربي الرياض بالجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة من 19 جولة خاضها الفريق الكروي.

ميكالي يستقر على بديل هيون سو أمام النصر

استقر البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، على بديل الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع الفريق أمام النصر في المباراة التي ستقام بينهما غداً الثلاثاء.

وأوضحت الفحوص الطبية التي أجراها هيون سو عن إصابته بتمزق في العضلة الضامة وذلك خلال مشاركته في مباراة الهلال والاتفاق الماضية بالدوري السعودي.

التفاصيل من هنا


أرقام كاريلو في مشوار الـ 100 مباراة مع الهلال

يتابع النجم البيروفي أرقامه المميزة مع الهلال السعودي منذ قدومه في صيف عام 2018، فهو يُعد أحد أفضل المحترفين الأجانب في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انضم “الثعبان” كاريلو البالغ من العمر “29 عاماً” إلى الهلال على سبيل الإعارة في صيف عام 2018 قادماً من بنفيكا البرتغالي، وبعد موسم واحد تم شراء عقده بصفة نهائية ليوقع مع “الزعيم” حتى 30 يونيو 2023.

التفاصيل من هنا


تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تكفله بصفقتي ريفاس وهيلدون للشرطة

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، حقيقة تكفله لنادي الشرطة بصقتين مميزتين في الفترة القادمة.

وترددت أنباء عراقية حول قيام آل الشيخ بالتكفل بصفقة انتقال الفنزويلي ريفاس إلى الشرطة العراقي، وكذلك ينوي التعاقد مع اللاعب هيلدون راموس لاعب التعاون السعودي السابق كهدية للفريق.

التفاصيل من هنا


كوزمين أولاريو يرفض عرض تدريب الهلال

كشف تقرير صحفي روماني، عن تطور جديد بشأن مستقبل المدرب كوزمين أولاريو بعد انتهاء علاقته بنادي جيانغسو سونينغ الصيني بشكل رسمي.

وأفادت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية إن كوزمين بعد فراق جيانغسو ليس في عجلة من أمره للعودة للتدريب، وأنه غير موافق على عرض الهلال وينتظر في الوقت الحالي عروض من الصين واليابان.

التفاصيل من هنا


نادٍ فرنسي يخطف مدرب الهلال المحتمل

كشف تقرير صحفي فرنسي عن توصل نادي أولمبيك مارسيليا لاتفاق مع الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب أتلتيكو مينيرو لتولي منصب المدير الفني خلفاً لأندرية بواش.

وكانت أنباء قد أشارت إلى وصول عرض من الهلال السعودي إلى سامباولي لتولي القيادة الفنية بدلاً عن الروماني رازفان لوشيسكو الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأزرق هذا الموسم.

التفاصيل من هنا


الهلال يكشف عن الطقم الثالث للفريق

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الطقم الثالث للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2020/21.

ونشر حساب نادي الهلال عبر موقع تويتر صورة للنجم البيروفي أندرية كاريلو مرتدياً القميص الثالث للفريق هذا الموسم باللون الأسود.

التفاصيل من هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى