الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. استبعاد حمدالله وجاهزية أمرابط لديربي الرياض

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين 22/2/2021، وذلك قبل مواجهة الديربي المرتقبة ضد الهلال في الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة من 19 جولة خاضها الفريق الكروي.

وإليكم ملخص آخر أخبار النصر اليوم:

تطور جديد بشأن استبعاد حمدالله من مباراة الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، عن تطور جديد بشأن مصير المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر قبل مواجهة الهلال المرتقبة في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية إن حمدالله قد غادر المناورة التدريبية التي فرضها الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر بعد شعوره بآلام في أعلى الفخذ.

التفاصيل من هنا


موعد إعلان عقوبة حادثة عبدالغني وسيبا

تقترب لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من إصدار قرارها بشأن حادثة العنصرية التي جربت في مباراة النصر والشباب بالجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة مشادة كلامية حادة بعد مرور اللاعب سيبا أمام دكة بدلاء النصر، واعتراض حسين عبدالغني عليه. وشن خالد البلطان رئيس الشباب، هجوماً حاداً على إداري النصر متهماً إياه بتوجيه كلمات عنصرية للاعب سيبا.

التفاصيل من هنا


النصر يوضح موقف أمرابط وحمدالله من مباراة الهلال

gb-1

واصل لاعبو النصر اليوم الأحد، استعداداتهم للمباراة القادمة ضد الهلال والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب “مرسول بارك” مباراة النصر والهلال، يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

التفاصيل من هنا


استبعاد حمدالله من ديربي الرياض بين النصر والهلال

يتجه الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، لاستبعاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق من مباراة ديربي الرياض أمام الهلال والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي النصر مع الهلال مساء الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا


بالأرقام.. النصر لا يعرف التسجيل أمام الهلال في الشوط الأول

EsMl8vvXAAMq9Er

يواجه فريق النصر مشكلة كبيرة في مبارياته الأخيرة أمام الهلال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف النصر جاره الهلال، على ملعب “مرسول بارك”، الذي يحمل بشرى سارة له بعدم الخسارة عليه خلال المباراتين التي جمعتهما.

التفاصيل من هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى