الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. عودة عبدالله حسون وفرمان من فلادان

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين 22/2/2021 وذلك قبل المواجهة الصعبة المرتقبة ضد الشباب في قمة الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة بينما الأهلي يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 35 نقطة من 19 جولة.

وإليكم ملخص آخر أخبار النادي الأهلي السعودي:

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الشباب اليوم الإثنين 22 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويرغب كل من الراقي والليوث تعويض النقاط التي ضاعت في الجولة السابقة، حيث تعادل أهلي جدة مع العين بهدف لمثله وفقط نقطتين، بينما خسر الشباب على يد الفتح بهدفين لهدف وضاعت عليه 3 نقاط.

التفاصيل من هنا


بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الشباب

يخوض الأهلي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مباراة قوية ضد الشباب، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الشباب مباراته ضد الأهلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان، مساء الإثنين، عند تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

التفاصيل من هنا


هيرنانديز يتحدى الأهلي ويوجه رسالة لجماهير الشباب

يببشي

أكد الإسباني كارلوس هيرنانديز مدرب الشباب، على أهمية الظفر بالثلاث نقاط من مواجهة القمة أمام الأهلي في الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هيرنانديز في حديثه عن هذه المباراة خلال مقطع فيديو عبر حساب نادي الشباب بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هذه هي الرياضة وكرة القدم، لا بد أن نتعلم من الخسارة ونصحح أخطاؤنا، ونعمل على تطوير مستوانا بشكل مستمر”.

التفاصيل من هنا


4 أسباب تشعل قمة الشباب والأهلي في الدوري السعودي

ببيس

يسعى فريق الشباب لحصد الثلاث نقاط من الأهلي من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، لأن “الليوث” مهددين بفقدان الصدارة حال خسروا هذه المباراة، وفي المقابل فاز الهلال بمباراته مع النصر بالجولة نفسها.

وفشل الأهلي في استثمار فرص الوصول للصدارة في الجولات الماضية وتعثر الفريق، لكن الفرصة تعود من جديد لكتيبة الصربي فلادان ميلويفيتش للاقتراب من الصدارة مرة أخرى حال الفوز على الشباب في القمة.

التفاصيل من هنا


خالد البلطان يحفز نجوم الشباب قبل صدام الأهلي

ييئ

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز، تحضيراتهم لمباراة الأهلي المرتقبة والتي ستقام بين الفريقين، مساء الإثنين.

وحضر خالد البلطان رئيس الشباب، مران اليوم وحث لاعبي فريقه على محو الصورة السلبية التي ظهروا بها في المباراة الماضية أمام الفتح وخسروها على ملعبهم 1-2، وطالبهم بالعودة إلى تقديم ذات المستويات المميزة.

التفاصيل من هنا


في مباراته ضد الشباب.. الراقي يدخل تاريخ الدوري السعودي برقم فريد

يسعى الأهلي للفوز وتعويض تعثره في المباراة الماضية أمام العين بالتعادل بهدف لمثله في الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ستكون مباراة الأهلي ضد الشباب هي المباراة رقم 1000 للراقي في تاريخ بطولة الدوري السعودي الممتاز منذ بدايته في موسم 1976/77.

التفاصيل من هنا


بفرمان من فلادان.. عودة نجم الأهلي للتشكيل الأساسي

f77c19e4ab0bb561ac97538d8c2a9300

يتجه الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، لإعادة علي الأسمري لاعب الوسط إلى التشكيل الأساسي للفريق في المباراة القادمة ضد الشباب، مساء الإثنين.

وغاب علي الأسمري عن مباراة الأهلي الماضية أمام العين والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة هدف لمثله، إذ شارك الثنائي نوح الموسى وإدريس فتوحي في التشكيل الأساسي للفريق.

التفاصيل من هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى