الكرة السعودية

عودة مارتينيز لتشكيل الشباب وحسم مصير إيجالو أمام الأهلي

سعودي 360 – يعود الجناح البرتغالي فابيو مارتينيز إلى التشكيل الأساسي، الذي سيخوض لقاء اليوم أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مارتينيز قد غاب عن مباراة الشباب الأخيرة أمام الفتح بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وانتهت المباراة بخسارة الليوث بهدفين مقابل هدف.

جاهزية مارتينيز وشراحيلي.. وإيجالو احتياطي

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى إن الإسباني كارلوس هيرنانديز مدرب الشباب قرَّر الاستعانة بالمهاجم النيجيري أوديون إيجالو على دكة البدلاء كورقة رابحة.

واستهل هيرنانديز حصته التدريبية الأخيرة، التي جرت على ملعب النادي الرديف بتمارين الإحماء والتسخين، بقيادة سلطان القنوي مدرب اللياقة.

وأخضع اللاعبين لتدريبات فنية وتكتيكية خفيفة، اطمأن من خلالها على جاهزيتهم للمباراة المرتقبة، التي شهدت مشاركة أحمد شراحيلي

ويخوض الشباب مباراته ضد الأهلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان، مساء الثلاثاء، عند تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:35 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة بينما الأهلي يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 35 نقطة من 19 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى