الكرة السعودية

ميكالي يستقر على بديل هيون سو أمام النصر

سعودي 360 – استقر البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، على بديل الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع الفريق أمام النصر في المباراة التي ستقام بينهما غداً الثلاثاء.

وأوضحت الفحوص الطبية التي أجراها هيون سو عن إصابته بتمزق في العضلة الضامة  وذلك خلال مشاركته في مباراة الهلال والاتفاق الماضية بالدوري السعودي.

جحفلي بديل جانغ أمام النصر

ويخسر الهلال جهود المدافع الكوري في مباراته ضد النصر والتي ستجمع الفريقين على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن ميكالي قد استقر على الدفع باللاعب محمد جحفلي في قلب الدفاع بجوار علي البليهي أمام النصر في ديربي الرياض.

وتضم قائمة مصابي الهلال كل من؛ هيون سو المدافع الكوري، سلمان الفرج، ومحمد كنو لاعبي الوسط، ومد الله العليان الظهير الأيمن، والجناح هتان باهبري والمهاجم صالح الشهري.

فيما شارك عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال في جزء من التدريبات الجماعية أمس، لليوم الثاني على التوالي ولكن لم يتضح بعد موقفه من المشاركة أساسياً أمام النصر في الديربي.

ويحل الهلال ضيفاً على النصر بملعب “مرسول بارك”، يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 36 نقطة بينما النصر يتواجد بالمركز التاسع وفي رصيده 25 نقطة من 19 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى