الكرة السعودية

مفاجأة.. استبعاد حمدالله من ديربي الرياض بين النصر والهلال

سعودي 360 – يتجه الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، لاستبعاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق من مباراة ديربي الرياض أمام الهلال والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي النصر مع الهلال مساء الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استبعاد حمدالله من مباراة النصر والهلال

وفجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي مفاجأة كبيرة بعدما قال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هورفات مدرب النصر قد قرر استبعاد حمدالله من المشاركة في مباراة الهلال بسبب انخفاض مستواه وغيابه عن التسجيل.

وأشار الصرامي في تغريدة أخرى أن قرار إبعاد حمدالله عن المشاركة في الديربي اتُخذ تحت مسؤولية المدير الفني هورفات والخلاف حالياً يدور حول وضعه على الدكة أو إبعاده عن القائمة النهائية.

وتعرض حمدالله لانتقادات عدة بسبب انخفاض مستواه وزيادة وزنه وإهدار 4 ركلات جزاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في مباريات نارية.

ويستضيف ملعب “مرسول بارك” مباراة النصر والهلال، يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 36 نقطة بينما النصر يتواجد بالمركز التاسع وفي رصيده 25 نقطة من 19 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى