الكرة السعودية

نادٍ فرنسي يخطف مدرب الهلال المحتمل

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي فرنسي عن توصل نادي أولمبيك مارسيليا لاتفاق مع الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب أتلتيكو مينيرو لتولي منصب المدير الفني خلفاً لأندرية بواش.

مارسيليا يخطف سامباولي من الهلال

وكانت أنباء قد أشارت إلى وصول عرض من الهلال السعودي إلى سامباولي لتولي القيادة الفنية بدلاً عن الروماني رازفان لوشيسكو الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأزرق هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن مارسيليا يقتربون من الاتفاق بشكل نهائي مع سامباولي الذي يعد الخيار الأول لقيادة الفريق، والمدرب الأرجنتيني يرتبط بعقدٍ مع ناديه البرازيلي الحالي حتى ديسمبر 2021.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى إن سامباولي سيأتي إلى مارسيليا رفقة ثلاث مساعدين على الأقل وسيوع على عقدٍ مدته عامين يمتد حتى يونيو 2023.

وتعود تجربة سامباولي الوحيدة في قيادة نادٍ أوروبي إلى موسم 2016-2017 مع نادي إشبيلية، كما سبق له تدريب منتخبي الأرجنتين وتشيلي وأونيفرسيداد دي تشيلي.

fgd

وفي السياق ذاته؛ يدخل سامباولي ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الهلال خلفاً لرازفان والتي تضم أيضاً أندرية بواش وليوناردو جارديم وكوزمين المدير الفني السابق للموج الأزرق.

ويحتل فريق الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة بعد مرور 19 جولة خاضها “الأزرق” بالمسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى