الكرة السعودية

عقوبة “منتظرة” من الانضباط على هورفات ونجمي النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن عقوبة منتظرة من لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نجمي النصر ومدربه الكرواتي.

عقوبة “منتظرة” على هورفات و”نجمي” النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الانضباط ستفرض عقوبة على الثنائي؛ المغربي نورالدين أمرابط وخالد الغنام لاعبا فريق النصر، والمدير الفني الكرواتي ألين هورفات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لجنة الانضباط ستلزم أمرابط والغنام بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على كل لاعب، الأول لكرة القدم في نادي النصر، فيما سيدفع هورفات 30 ألف ريال.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن العقوبات التي ستفرض على ثلاثي النصر، بسبب تغيبهم عن المقابلة الإعلامية في منطقة اللقاءت بعد نهاية مباراة “العالمي” والشباب التي أقيمت الأسبوع الماضي.

وتعرض فريق النصر لهزيمة قاسية على يد الشباب، برباعية نظيفة الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق النصر لاستضافة غريمه التقليدي وجاره الهلال في ديربي من العيار الثقيل، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة  النصر مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى