الكرة السعودية

أخبار النصر اليوم | طلب خاص من هورفات .. وخبر سار قبل الديربي

جول النسخة العربية يُقدم لكم أبرز أخبار اليوم 20 فبراير الخاصة بنادي النصرالسعودي ، والمتعلقة باستعداداته وتفاصيل مبارياته في  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي   و كأس خادم الحرمين الشريفين .

تقارير: يتقدمهم هورفات .. لجنة الانضباط تقرر تغريم ثلاثي النصر

أكدت تقارير صحفية، على أن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة السعودي، ستتخذ عقوبات منتظرة ضد ثلاثي فريق نادي النصر، يتقدمهم مدربهم الكرواتي ألين هورفات.

العقوبات الموقعة على ثلاثي النصر، جاءت بسبب ما بدر منهم خلال مباراة الفريق أمام الشباب، بالجولة 18 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين. ” اقرأ التفاصيل

النصر يُدخِل مايكون للتدريبات مع فريق آخر

قررت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، إدخال البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق، للتدريبات مع أحد الفرق البحرينية، بعد الانتهاء من فترة الحجر الصحي.

وأشارت صحيفة “اليوم” السعودية إلى أن إدارة النصر ترغب من هذه الخطوة تجهيز مايكون لياقيًا، تمهيدًا لعودته للمشاركة مع العالمي بشكل مباشر خلال المرحلة المقبلة.

النصر يكشف آخر تطورات الغنام وموقفه من الديربي

كشف نادي النصر عن آخر تطورات إصابة سلطان الغنام، قبل مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال، وموقفه من اللحاق بالمواجهة.

وأشار النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن الغنام شارك في جزء من التدريبات الجماعية، ومن ثم ارتفعت أسهم فرص للمشاركة في ديربي الرياض.

طلب خاص من هورفات للاعبي النصر

وجه الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني لفريق نادي النصر، طلبًا خاصًا للاعبيه، قبل مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال.

هورفات طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز، من أجل مصالحة الجماهير، واستعادة الثقة خلال الفترة المقبلة.

استدعاء رجال أمن “مرسول بارك” في التحقيق بخصوص مباراة النصر والشباب

استدعت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم رجال الأمن في ملعب مرسول بارك للاسماع إلى أقوالهم في حادثة مباراة النصر والشباب التي شهدها الملعب في الجولة الـ18 من الدوري السعودي.

واستدعي كذلك مسؤول مكتب الرياض في وزارة الرياضة الذي كان موجودًا وقت إقامة المباراة، حسبما أوضحت صحيفة الرياضية السعودية.

وأضافت الصحيفة أن اللجنة طلبت كذلك إفادة بعض الشهود بناءً على طلب بعض الأطراف المتنازعة لاستجوابهم خلال الأيام القادمة، إذ تسعى لجنة الانضباط إلى استكمال التحقيقات في القضية بدقة قبل إصدار الحكم النهائي.

محاولات مكثفة لتجهيز ظهيري النصر لمواجهة الهلال

يُجري الجهازان الطبي والفني في النصر محاولات مكثفة لتجهيز الظهيرين، سلطان الغنام وعبد الرحمن العبيد، للحاق بمباراة الثلاثاء القادم أمام الهلال في الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

اللاعبان تعافيا حديثًا من الإصابة التي أبعدتهما عن المباراة الأخيرة أمام القادسية.

فوز الهلال في الديربي يُعيد النصر 10 جولات للخلف

فوز الهلال في ديربي الرياض على النصر سيُعيد الأخير 10 جولات للخلف من حيث الفارق النقطي بين الفريقين.

وصل الفارق النقطي بين الهلال والنصر لصالح الأول إلى 15 نقطة خلال الجولات من السابعة إلى العاشرة، بعدها تقلص إلى 14 نقطة في الجولة العاشرة ومن ثم بدأ ينخفض حتى وصل إلى 8 نقاط بسبب تحسن نتائج الأصفر وتراجع أداء الأزرق.

خسارة النصر مؤخرًا أمام القادسية والشباب وسعت الفارق مع الهلال إلى 11 نقطة، مما يعني أن خسارته أمام الزعيم في الديربي ضمن الجولة الـ20 ستُعيد الفارق إلى 14 نقطة .. أي إلى ما كان عند الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

كيم جين سو يُورط النصر ويرفض فسخ عقده إلا بشرط “مستحيل”

تطور جديد في قضية النصر ومدافعه الكوري الجنوبي. التفاصيل هنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى