دوري أبطال اوروبا

سقوط برشلونة أمام سان جيرمان يُحفز قادش

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستضيف برشلونة ضيفه قادش مساء اليوم الأحد في الجولة 24 من الدوري الإسباني، وهي مواجهة يسعى فيها الفريق الكتالوني لمحو خيباته الأوروبية، عقب خسارته ضد باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف.

ويُدرك الفريق الكتالوني أن تحقيق نتيجة سلبية في الدوري ستبعده عن المنافسة على اللقب، لا سيما وأن أتلتيكو مدريد منحه فرصة ثمينة بالتعثر في آخر مبارتين، وبالتالي تقلص الفارق بينهما إلى 6 نقاط.

قادش واثق من تحقيق نتيجة إيجابية ضد برشلونة:

ونشر أحد الناشطين بتويتر، تغريدة مفادها: “نادي قادش يحط رحاله بملعب كامب نو فهل سيفعلها مثلما فعلها اليوم ليفانتي أمام أتلتيكو مدريد؟ كل شيء وارد في كرة القدم”، وعلق عليها الحساب الرسمي للنادي الأصفر: “نعم كل شيء وارد”.

كما سخر النادي الأصفر برمز تعبيري من تغريدة الصحفي أشرف بن عياد، والتي قال فيها: “برشلونة إن فاز أمام قادش سيقلص الفارق إلى ست نقاط وهناك مباراة في الكامب نو أمام أتلتيكو مدريد، برشلونة لا يحتفل بشيء لكن عليه أن يقاتل فالحظوظ لم تعد ضعيفة”.

وتجدر الإشارة إلى أن قادش نجح في الفوز على برشلونة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ولذلك يأمل النادي الصاعد حديثاً لقسم الأضواء، في مباغتة النادي الكتالوني مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى