الكرة السعودية

الاتحاد السعودي يحسم قراره من طلب الباطن بتأجيل مباراة القادسية

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفه من طلب إدارة نادي الباطن، بتأجيل مواجهة القادسية المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد السعودي يرفض تأجيل مباراة الباطن والقادسية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي الباطن قد تلقت خطاباً رسمياً منذ قليل، من اتحاد الكرة السعودي، يتضمن القرار النهائي بشأن إقامة مباراة القادسية من عدمها.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خطاب اتحاد الكرة لإدارة الباطن أفاد برفض طلبها لتأجيل مباراة القادسية، بعد انتشار فيروس كورونا في صفوفه، وإقامة المواجهة في موعدها عصر الثلاثاء المقبل.

وهاجم فيروس “كورونا” المستجد صفوف فريق الباطن، حيث أكد مبارك الظفيري نائب رئيس النادي، عن وجود 18 حالة إصابة أغلبهم من اللاعبين الأساسيين،  إضافة إلى المدرب البرتغالي خوسيه جاريدو.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الباطن نظيره القادسية، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي، في إطار الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الباطن مع ضيفه القادسية في تمام الساعة 2:45 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:45 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:45 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى