رياضة محلية

نجوم الزمن الجميل يصلون إلى مدينة عزان وسط ترحيب واستقبال حافل

> عزان «الأيام» عادل القباص :

> * وسط ترحيب واستقبال رسمي وشعبي كبير وصل عصر أمس الجمعة إلى مدينة عزان في مديرية ميفعة نجوم الزمن الجميل وفي مقدمتهم الكابتن جميل سيف والسلطان الكابتن عمر البارك ومدير منتخبنا الوطني الأول محمد حيدان ، وكذلك بقية نجوم الكرة الجنوبية في العصر الذهبي محمد حسن أبو علاء وعلي نشطان وخالد عفارة وعامر الكيلة وسعيد نعوم وجميل مقطري والحارس إبراهيم عبد الرحمن وعبد الكريم الشرجبي وحلمي محفوظ وسعيد عبد الكريم وعبد الله جعره ووفي عبدالله وعبد الرحمن الديدي وناصر عقربي في زيارة رياضية وتاريخية هي الأولى من نوعها لمحافظة شبوة.

* وفور وصولهم حضر نجوم الزمن الجميل عصر أمس نهائي دوري الفقيد عبد الله حسن عنبور باديان في نسخته الأولى والذي أقيم على ملعب عزان الشهير برعاية كريمة من الشخصية الاجتماعية والرياضية (وديع السعدي باديان) ، وهو العرس النهائي للدوري ، الذي جمع (فرسان عزان) بنظرائهم (أسود باعرام) في مباراة اتسمت بالإثارة والقوة والمتعة الكروية ، والذي انتهى بتتويج صاحب الأرض والجمهور (فرسان عزان) بالبطولة بكل جدارة واستحقاق ، بعد فوزه على أسود باعرام بهدفين لهدف ، لينال البطل كأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما نال كأس الوصافة فريق أسود با عرام مع الميداليات الفضية، كما تم تكريم المتفوقين والمبرزين والحكام والإعلاميين واللجنة المنظمة والمساهمين في إنجاح الدوري.

* هذا .. وقد عبر نجوم الزمن الجميل عن شكرهم وتقديرهم لأبناء شبوة قاطبة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، والذي ليس بغريب على أبناء شبوة الحضارة والتاريخ والفن والرياضة والتنمية .. وسيشارك منتخب نجوم الكرة الجنوبية في الزمن الجميل عصر اليوم السبت في المباراة التكريمية للكابتن عبد الله سالم باديان (أبوعماد) قائد فريق شباب الحضن حيث ستقام المباراة على ملعب المنزحة بالحضن بمديرية ميفعة.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى