الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. قرار ميكالي بعد غياب هيون سو عن ديربي النصر

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت الموافق 20/2/2021.

أول قرار من ميكالي بعد تأكد غياب جانج هيون سو عن ديربي النصر

روجيرو ميكالي

سعودي 360 – اتخذ البرازيلي  روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، أولى قراراته لمعالجة الأزمة الدفاعية لفريقه بعد تأكد غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو عن مواجهة النصر في ديربي الرياض.

ويحل الهلال ضيفًا ثقيلاً على النصر، الثلاثاء المُقبل على ملعب “مرسول بارك” في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

بعد تأكد غيابه.. من سيعوض غياب هيون سو في ديربي الهلال والنصر

جانج هيون سو – مدافع نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تأكد غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال، عن مواجهة النصر، الثلاثاء المُقبل، في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان هيون سو شارك في فوز الهلال على الاتفاق، أمس الخميس، بنتيجة 3-1، ليعلن بعدها الحساب الرسمي للزعيم إصابته في العضلة الضامة، وسيجري أشعة على موضع إصابته؛ للوقوف على حالته.

التفاصيل من هنا

جوميز يواصل كتابة التاريخ برقم ناري مع الهلال في دوري المحترفين

بافتيمبي جوميز – الهلال

سعودي 360 – واصل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، في كتابة التاريخ مع “الزعيم الهلالي”، وذلك بعدما سجل هدفين في شباك الاتفاق، أمس الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على الاتفاق بنتيجة 3-1، ليخرج من كبوته عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام ضمك بهدف نظيف.

التفاصيل من هنا

الهلال يكشف حجم إصابة جانغ هيون سو

جانغ هيون سو – مدافع نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف نادي الهلال عن حجم إصابة مدافعه الكوري الجنوبي جانغ هيون سو والتي تعرض لها خلال مشاركته ضد الاتفاق، في مباراة أمس.

وشارك هيون سو في فوز الهلال أمس على الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

كاريلو الأعلى تقييمًا في التشكيلة المثالية للجولة الـ19

أندرية كاريلو لاعب الهلال

سعودي 360 – حصل البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق الهلال، على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية للجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كاريلو ظهر بمستوى مُبهر للغاية خلال مواجهة الاتفاق التي انتهت بفوز فريقه 3-1، حيث سجل هدفًا وصنع مثله.

التفاصيل من هنا

بعدما تخطى إنجاز القحطاني.. حكاية 62 هدفًا بتوقيع جوميز مع الهلال

بافتيمبي جوميز

سعودي 360 – نجح الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، في التربع على قائمة تا الهدافين التاريخيين للزعيم الهلالي، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل المحترف الفرنسي صاحب الـ34 عامًا، هدفين في شباك الاتفاق، أمس الخميس، خلال المباراة التي انتهت بفوز الزعيم الهلالي بنتيجة 3-1. في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

صورة| يخلق من الشبه أربعين.. نجل كويلار يشبه مهاجم الهلال

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – استعرض حساب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تُظهر التشابه الكبير بين المهاجم عبدالله الحمدان ونجل المحترف الكولومبي جوستافو كويلار.

ونشر حساب الهلال صورة الحمدان مع نجل كويلار، بتعليق: “كيف كذا!” في إشارة إلى الشبه الكبير بين الاثنين، كما نالت التغريدة تفاعل كبير من جماهير النادي.

التفاصيل من هنا

جيسوس ينفي مفاوضات الهلال لخلافة لوشيسكو

جورجي جيسوس

سعودي 360 – نفى جورجي جيسوس، المدير الفني السابق لفريق الهلال والحالي لبنفيكا البرتغالي، مفاوضات “الزعيم” من أجل العودة لتولي قيادة الفريق.

وكان الهلال قد أعلن عقب مباراة ضمك في الجولة الماضية، إقالة الروماني رازفان لوشيسكو من على رأس القيادة الفنية للفريق، تاركًا المهمة للبرازيلي ميكالي، مدرب درجة الشباب حتى نهاية الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا

تطور جديد.. صعوبة لحاق نجم الهلال بموقعة النصر في ديربي الرياض

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب فريق الهلال بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني المؤقت، من استعادة خدمات أحد نجومه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن هتان باهبري لاعب خط وسط فريق الهلال، اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي والذي استمر لمدة شهر كامل.

التفاصيل من هنا

ظهور خافت للكبار.. هجوم هلالي يزين تشكيل الجولة 19 في الدوري السعودي

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – انتهت مساء أمس الخميس الموافق 19 فبراير، جميع مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الجولة التاسعة عشر سقوط فريق الشباب أمام الفتح بثنائية مقابل هدف، وخسارة النصر من القادسية بهدف نظيف، فيما انتصر الاتحاد على التعاون بثنائية مقابل هدف.

التفاصيل من هنا

بعد عودته.. الهلال يُحضر أهم أوراقه الرابحة لديربي النصر

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن استعداد فريق الهلال بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني المؤقت، لاستعادة خدمات إحدى ورقاته الرابحة، قبل ديربي النصر المنتظر.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء الغد السبت.

التفاصيل من هنا

بعد سامبولي.. مرشح “روماني” جديد لخلافة رازفان في تدريب الهلال

لوشيسكو – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول مرشح جديد لدائرة اهتمامات إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الزعيم”، خلفاً للروماني رازفان لوشيسكو الذي تمت إقالته مؤخراً.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “برو سبورت” الرومانية، فإن إدارة نادي الهلال ترغب في التعاقد مع الروماني كوزمين أولاريو، بعد رحيله عن تدريب جيانسو سونينج الصيني مؤخراً.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى