دوري أبطال اوروبا

أفضل 10 مباريات قدمها محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- الإيمان، من أهم الأشياء للوصول إلى حلمك وهدفك أن تكون مؤمناً واثقاً في قدراتك وأنك تستطيع الوصول إلى الخطوة التي يظنها الجميع مستحيلة.

اليوم لدينا في عالمنا العربي حالة لم نعيشها من قبل في كرة القدم وهو النجم المصري محمد صلاح الذي استطاع بإيمانه، مجهوده وثقته بالنفس الوصول لمكانة لم يستطع أحد من اللاعبين العرب الوصول إليها.

اليوم نتحدث عن الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد والهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا وحامل لقب البطولتين المذكورتين، محمد صلاح.

منذ وصوله من روما عام 2017 والبعض شكك في قرار المدرب الألماني يورجن كلوب بالتعاقد مع محمد صلاح في هذه المرحلة ولكنه أثبت للجميع قدراته وثباته على المستوى بالأداء والأرقام.

في هذا التقرير سنعرض لكم أبرز وأفضل 10 مباريات خاضها الأسطورة المصرية محمد صلاح مع ليفربول منذ وصوله من صفوف فريق روما في صيف عام 2017 في صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون جنية إسترليني.

محمد صلاح - ليفربول

محمد صلاح – ليفربول

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد روما نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

من أفضل المستويات التي قدمها محمد صلاح مع ليفربول في مسيرته عندما استضاف الريدز روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018 وسجل النجم المصري هدفين رائعين وساعد فريق بالوصول للمباراة النهائية

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد واتفورد الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2018

رباعية من أصل خمسة أهداف سجلها صلاح بمفرده، يوم تاريخي على المصري وليفربول في السابع عشر من شهر مارس عام 2018 عندما فاز الريدز على واتفورد بخماسية.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

على ملعب الاتحاد قتل محمد صلاح أحلام مانشستر سيتي وبيب جوارديولا بالعودة في النتيجة بعد الخسارة بثلاثية في ملعب أنفيلد، ليسجل المصري هدفاً رائعاً بعد أداء خرافي.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد بورنموث الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019

على ملعب دين كورت ضد بورنموث في مباراة فاز فيها ليفربول برباعية نظيفة، نجح محمد صلاح بتسجيل هاتريك “ثلاثية” بعد أداء خرافي طوال المباراة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021

في أول مباريات ليفربول هذا الموسم الجاري وبعد الفوز باللقب الغالي بدأ الريدز الموسم بمواجهة الصاعد مجدداً ليدز يونايتد في مباراة صعبة أنقذ فيها محمد صلاح فريقه بتسجيل ثلاثة أهداف من أصل أربعة في لقاء انتهى 4-3 لأبطال البريميرليج.

محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018

عودة من تأخر على ملعب أنفيلد بهدف للفوز بهدفين أحرزهما محمد صلاح بشكل رائع متلاعباً بدفاع ليستر سيتي بقيادة هاري ماجواير وقتها.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد آرسنال الدوري الإنجليزي 2017/2018

في ثاني مبارياته بالدوري الإنجليزي نجح محمد صلاح بتسجيل هدف رائع وصناعة آخر في فوز ليفربول على آرسنال برباعية نظيفة موسم 2017/2018.

محمد صلاح ضد نابولي دور المجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019

هدف رائع ومهم حسم تأهل ليفربول إلى الدور ثمن النهائي ومهد طريق الريدز للفوز بالبطولة السادسة في تاريخه تلك الموسم.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020

في التاسع عشر من يناير 2020 وبعد حوالي ثلاثة سنوات مع ليفربول نجح محمد صلاح أخيراً في تسجيل أول أهدافه في الديربي ضد مانشستر يونايتد بعد أداء رائع له وللريدز طوال المباراة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد إيفرتون الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018

أحد أفضل أهداف محمد صلاح مع ليفربول إن لم يكن هدفه الأفضل على الإطلاق عندما سجل في شباك إيفرتون هدفاً توج بسببه بجائزة بوشكاش.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد تشيلسي الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019

واحدة من أفضل مباريات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً عندما سجل هدفاً خرافياً في شباك تشيلسي عقب تسديدة صاروخية على بعد 35 ياردة، المباراة انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى