الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. الصرامي يسخر من حمدالله ورفاقه بسبب “أشبال” العالمي

يقدم لكم موقع “سبورت 360” آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت الموافق 20/2/2021.

الصرامي يسخر من حمدالله ورفاقه بسبب “أشبال” النصر

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – واصل سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق، لنادي النصر السعودي، السخرية من المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم “العالمي” ورفاقه، عقب الخسارة أمس الخميس، أمام القادسية، بهدف دون رد.

وكان الصرامي، قد انتقد قرار الإدارة بإعادة عبدالرزاق حمدلله للمشاركة بشكل أساسي عقب عودته من المغرب، مؤكدًا أن شعار “النصر فوق الجميع” قد انتهى بمجرد مشاركة النجم المغربي.

التفاصيل من هنا

هورفات يتخذ قرارات نارية قبل كلاسيكو الهلال

آلين هورفات – مدرب النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن بعض القرارات النارية التي يخطط الكرواتي آلين هورفات، مدرب النصر، لاتخاذها في مواجهة الهلال، يوم الثلاثاء المُقبل.

ويستضيف النصر نظيره الهلال، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

عبدالغني يجتمع بالمدرب هورفات قبل ديربي النصر والهلال

حسين عبدالغني وهورفات – نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يعقد حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر، اجتماعاً مع المدرب الكرواتي ألين هورفات لمناقشته في أسباب سقوط الفريق في آخر مباراتين أمام الشباب والقادسية.

وخسر النصر أمام الشباب بأربعة أهداف نظيفة بالجولة الـ18، ثم سقط في فخ الخسارة مجدداً أمام القادسية بهدف نظيف في الجولة الـ19 من بطولة دوري المحترفين.

التفاصيل من هنا

الصرامي يشن هجومًا ناريًا على حمدالله بعد السقوط أمام القادسية

عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – شن سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق، لنادي النصر، هجومًا ناريًا على المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم “العالمي” بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، موجهًا رسالة للإدارة بشأن ذلك الأمر.

ويواصل حمدالله تقديم العروض السيئة هذا الموسم رفقة النصر، إذ سجل هدفين فقط خلال الموسم الحالي في بطولة دوري المحترفين بعد مرور 19 جولة من المسابقة.

التفاصيل من هنا

الصرامي يفتح النار على إدارة النصر ويطالب السويكت بالرحيل

صفوان السويكت – رئيس النصر

سعودي 360 – فتح سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، النار على إدارة “العالمي” برئاسة الدكتور صفوان السويكت، وطالب الأخير بالرحيل عن منصبه.

وجاء ذلك بعد تدهور حال النصر خلال هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 25 نقطة، بعد خسارته في آخر مباراتين أمام الشباب 0-4 ثم القادسية، أمس الخميس بنتيجة 0-1.

التفاصيل من هنا

بعد سقطة القادسية.. ما هو موقف إدارة النصر من استمرار هورفات؟

آلين هورفات – مدرب النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موقف إدارة نادي النصر من بقاء الكرواتي آلين هورفات من عدمه على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكان ورفات قد تم تعيينه بنهاية شهر ديسمبر، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بسبب سوء نتائج الفريق، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا

فؤاد أنور منتقداً إدارة النصر: “عندهم لامبالاة”

فؤاد أنور – نجم الكرة السعودية سابقاً

سعودي 360 – انتقد فؤاد أنور نجم منتخب السعودية سابقاً، صمت إدارة النصر تجاه تدهور أوضاع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي.

وتلقى النصر خسارة جديدة أمام القادسية بهدف نظيف أمس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

“حفظاً للكرامة”.. ذهبي النصر يُعلن انسحابه من المشهد الرياضي

النصر والقادسية – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن محمد العلي، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، رسمياً اليوم الجمعة، انسحابه من المشهد الرياضي، دون الكشف عن السبب الحقيقي، وموجهاً رسالة اعتذار لجماهير “العالمي”.

وكتب العلي على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “شكراً لكم جميعاً عشاق ومحبين وجمهور لهذا الكيان العظيم النصر”.

التفاصيل من هنا

هل بقرار فني؟.. الصليهم يكشف سبب بقائه على “دكة” النصر

الصليهم – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – علّق عبدالمجيد الصليهم، لاعب فريق النصر، على تذبذب مستوى “العالمي” بعد الهزيمة من القادسية أمس، كاشفاً سبب استبعاده من التشكيل الأساسي ومشاركته بديلاً الفترة الماضية.

وتحدث الصليهم في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “حاولنا قدر المستطاع خلال مباراة القادسية لتحقيق نتيجة إيجابية، ولم يكتب لنا التوفيق”.

التفاصيل من هنا

“لا أعلم ماذا حدث”.. العمري يعلّق على خسارة النصر أمام القادسية

العمري – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف عبدالإله العمري، مدافع فريق النصر، أسباب سقوط “العالمي” في فخ الهزيمة أمام مضيفه القادسية، مساء أمس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث العمري في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “خسرنا المباراة أمام القادسية بسبب ارتكابنا لبعض الأخطاء، وأضاعنا عدد من الفرص، والقادم أفضل لفريق النصر”.

التفاصيل من هنا

قائد النصر السابق يفتح النار على اللاعبين بعد الهزيمة من القادسية

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – فتح هاشم سرور، قائد فريق النصر السابق، النار على لاعبي “العالمي” بعد الهزيمة من القادسية مساء أمس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب سرور على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “كل فترة يخفق الفريق يشيرون أن السبب المدرب ويتركون السبب الحقيقي وهم اللاعبين وهذا ما سيضيع النصر”.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى