الكرة السعودية

هل بقرار فني؟.. الصليهم يكشف سبب بقائه على “دكة” النصر

سعودي 360 – علّق عبدالمجيد الصليهم، لاعب فريق النصر، على تذبذب مستوى “العالمي” بعد الهزيمة من القادسية أمس، كاشفاً سبب استبعاده من التشكيل الأساسي ومشاركته بديلاً الفترة الماضية.

الصليهم يوضح سبب استبعاده من تشكيل النصر الأساسي

وتحدث الصليهم في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “حاولنا قدر المستطاع خلال مباراة القادسية لتحقيق نتيجة إيجابية، ولم يكتب لنا التوفيق”.

وعن المستويات المتذبذبة للاعبي النصر في الموسم الحالي، أجاب: “الأمر طبيعي وهذا حال كرة القدم، الجميع حاول وفي هذه المباراة أضاعنا فرص وأهدرنا ركلة جزاء”.

وبسؤاله عن سبب بقائه على مقاعد بدلاء النصر لعدم الجاهزية أو قرار فني، أوضح الصليهم: “المدرب يفضل إراحتي خلال الفترة الحالية، والموجودين فيهم الخير والبركة”.

النصر يسقط أمام القادسية بهدف نظيف

وتلقى فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات الهزيمة الثانية على التوالي، بعد الخسارة من القادسية بهدف نظيف أمس، في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق القادسية في مرمى النصر عن طريق ايديسون فيليب في الدقيقة 23، وأهدر بيتروس ماثيوس ركلة جزاء للعالمي في الدقيقة 71.

وتراجع فريق النصر للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، حصدهم خلال 19 جولة من 7 انتصارات و4 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى