الكرة السعودية

فؤاد أنور منتقداً إدارة النصر: “عندهم لامبالاة”

سعودي 360 – انتقد فؤاد أنور نجم منتخب السعودية سابقاً، صمت إدارة النصر تجاه تدهور أوضاع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي.

وتلقى النصر خسارة جديدة أمام القادسية بهدف نظيف أمس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فؤاد أنور: النصر يحتاج التعاقد مع مدرب جديد

وقال فؤاد أنور في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من وجهة نظري إن النصر يحتاج التعاقد مع مدرب على مستوى عالٍ، لأن لقب الدوري هذا الموسم يمكن الفريق ما يقدر يحققه”.

وأضاف فؤاد: “يمكن التعاقد مع مدرب يشتغل على الموسم القادم، لكن النصر الجديد لا جديد، ما يحدث في النصر هو نتيجة عدم مبالاة من المسؤولين، لأن لا بد من التعاقد مع مدرب مميز لأن مدرب درجة الشباب معروف أنه لن يستمر للموسم القادم”.

ويستعد النصر لملاقاة نظيره الهلال يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “مرسول بارك” وذلك في إطار منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب النصر ضد الهلال يوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:35 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال وصافة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة بينما النصر يتواجد بالمركز التاسع وفي رصيده 25 نقطة من 19 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى