الكرة السعودية

“شرط” يفصل عودة رودريجيز للمشاركة مع الاتحاد أمام الفيصلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، كواليس غياب الرأس أخضري جاري رودريجيز، مهاجم فريق الاتحاد، عن المشاركة في مواجهة التعاون أمس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

“شرط” يفصل مشاركة رودريجيز مع الاتحاد أمام الفيصلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد يرفض مشاركة رودريجيز في التدريبات الجماعية، إذا لم يكن جاهزًا 100% في المئة، خوفاً من أن تعاود اللاعب الإصابة من جديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رودريجيز يخضع حالياً لبرنامج علاجي من قبل الجهاز الطبي في العيادة الطبية في نادي الاتحاد، من أجل إعادة تأهيله.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة رودريجيز أمام الفيصلي، الثلاثاء المقبل، في الجولة 20 من الدوري السعودي، لحين التأكد من التقرير الطبي في اليومين المقبلين حول جاهزية اللاعب.

واستبعد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، رودريجيز من لقائي الأهلي والتعاون الأخيرين بسبب إصابة اللاعب وعدم جاهزيته، حيث يحتاج إلى فترة علاج طبيعي.

وحقق فريق الاتحاد فوزاً ثميناً على التعاون، بثنائية مقابل هدف مساء أمس، في الجولة 19 من الدوري السعودي، وسجل ثنائية “العميد”؛ رومارينيو “د49” وكاسيو في مرماه “د68”.

ورفع فريق الاتحاد رصيده النقطي إلى 32 نقطة ليعزز تواجده في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، حصدهم خلل 19 جولة من 8 انتصارات ومثلهم تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى