رياضة محلية

مدير الشباب والرياضة بزنجبار يدعم المنتخب المدرسي ببدلة رياضية متكاملة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * في إطار تفاعله الرائع مع المنتخب المدرسي لكرة القدم الذي يشارك حالياً في بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للمدارس الثانوية التي تقام حالياً في العاصمة عدن قدم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار (الكابتن وائل الزري) بدلة رياضية متكاملة للمنتخب المدرسي الأبيني تشجيعاً له في مسعاه ، لكسب بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم.

* وقال الكابتن وائل الزري لـ (“الأيام” : “بناء على توجيهات الأخ محافظ أبين (أبوبكر حسين سالم) تم شراء بدلات رياضية وأحذية للاعبي المنتخب المدرسي وجهازه الفني والإداري كمساهمة تشجيعية من قبل المحافظ لأبنائه اللاعبين ، وتحفيزهم على تقديم كل طاقاتهم من أجل تشريف المحافظة في هذه البطولة ، وهو البطل المتوج لها في النسخة الماضية .. وأشير إلى أن هذه لفتة كريمة من قبل شخص المحافظ الذي عودنا دائماً على تقديم مثل هكذا دعماً يكون له صدى واسعاً وطيباً لدى اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب ، كما أنها لفتة ليست غريبة على شخص المحافظ الذي يولي المنتخب كل الاهتمام والرعاية وهو الذي علمنا الحرص الشديد على رفع سمعة المحافظة عالياً ، كما سبق له أن قام مشكوراً بتكريم المنتخب في العام الماضي”.

* من جانبهم .. عبر الجهاز الفني ولاعبو المنتخب المدرسي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير مكتب الشباب والرياضة الشاب وائل الزري على متابعة جهوده التي تكللت بشراء هذه البدلات الرياضية والأحذية ، واهتمامه بأوضاع المنتخب المدرسي وهو واحد من الإدارات الشابة التي تستحق الاحترام والتقدير .. علماً أنه من الكوادر الرياضية الشابة التي استطاعت أن تفرض نجاحها في عملها من خلال وقوفه الدائم إلى جانب الشباب والرياضيين في مديرية زنجبار والمحافظة ، وتفعيل الكثير من المناشط الرياضية، شاكرين محافظ أبين أبوبكر حسين سالم على اهتمامه ودعمه للمنتخب المدرسي ووقوفه مع الشباب والرياضيين كما عودنا دائماً.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى