الكرة المصرية

ملف يلا كورة.. رد كهربا ومصطفى.. ليلة الأبطال.. وقمة بيضاء

رد محامي محمود كهربا لاعب الأهلي على التهديدات الإعلامية التي طالت اللاعب عقب مباراة المريخ السوادني وبطل إفريقيا الأخيرة، بينما رد مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي على الانتقادات التي طالته.

رد كهربا

قال أشرف عبد العزيز محامي كهربا أنه يعتبر ما قاله أحد الإعلاميين بشأن فتح ملفات كهربا في الفترة المقبلة تشهيراً بموكله، رافضاً السكوت على ما وصفه بالتهديدات.

رد مصطفى

رد مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي على الانتقادات التي طالته مؤخراً، رافضاً أن يتم استخدام والدته في هذه الانتقادات وذكرها بأي صورة.

قمة بيضاء

حافظ الزمالك على قمة الدوري المصري مؤقتاً بفوز صعب على الإسماعيلي (2-1) لينفرد بالصدارة مستغلاً تأجيل 3 مباريات للأهلي، لو فاز بها الأحمر سيعود للصدارة على حساب الفارس الأبيض.

ليلة الأبطال

تعرض فريق يوفنتوس الإيطالي لخسارة صعبة أمام بورتو البرتغالي في ملعب دراجاو بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

صدارة السيتي

وسع مانشستر سيتي الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه ( ليستر سيتي ومانشستر يونايتد) إلى 10 نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز ليبتعد بالقمة بعد التغلب على إيفرتون في جوديسون بارك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رحيل عواد

كشف وكيل محمد عواد حارس مرمى الزمالك أنه سيرحل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي إذا لم يحصل على فرصته بالمشاركة مع الفريق.

لا مشاكل

نفى حسين السيد لاعب الإسماعيلي حدوث أي مشاكل مع محمود شيكابالا لاعب الزمالك خلال مواجهة الفريقين بالدوري.

شكر ورحيل

شكر محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي إدارة ناديه بعد صدور قرار برحيله عن صفوف الفريق الذي يقوم بتدريبه لسوء النتائج.

منع 

منع نادي الزمالك لاعبيه وأعضاء الجهاز الفني من الإدلاء بأي تصريحات لقنوات أون تايم سبورتس على خلفية تقرير “التفويت” الذي أذيع قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى