دوري أبطال اوروبا

تشافي: أحترم كومان .. ولكني أريد تدريبب برشلونة

تشافي هيرنانديز

سبورت 360 – أعرب تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق، عن رغبته في تدريب النادي الكتالوني، لكنه شدد على احترامه للمدير الفني الحالي رونالد كومان.

ويُعد تشافي هيرنانديز أحد الركائز الرئيسية في مشروع فيكتور فونت، المرشح لرئاسة برشلونة، وفي حال فوزه بالانتخابات التي ستُجرى في شهر مارس القادم، فعلى الأغلب، سيتولى زرقاء اليمامة مهمة الإشراف على الجهاز الفني للفريق.

تشافي لا يخفي رغبته في تدريب برشلونة:

وقال تشافي في تصريحات أدلى بها لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: “الجميع يراني كمدرب لبرشلونة. أحترم كومان كثيراً، لا أريد أن أخفي أنني أرغب في تدريب برشلونة، لكنني أحترم المدرب الحالي والنادي دائماً، فهذا في منافسة كاملة، وأتمنى لهم التوفيق. ستجرى الانتخابات، لذا دعونا نرى من سيفوز وماذا يحمل لنا المستقبل. لكن بالطبع، تدريب برشلونة سيبقى حلماً”.

وتأتي تصريحات تشافي في وقت يتعرض فيه المدرب الحالي رونالد كومان للضغط مرة أخرى، حيث تبدو آمال فريقه في دوري أبطال أوروبا شبه منتهية بعد الخسارة 4/1 في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء.

ويتأخر برشلونة بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر في الدوري الإسباني، وقد انهزم بنتيجة 2/0 أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، مما يعني أن الفريق الكتالوني ينتظره موسم آخر بدون ألقاب.

وسُئل كومان عن مستقبله بعد هزيمة برشلونة أمام باريس سان جيرمان وكان مصراً على رغبته في الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى