الكرة السعودية

الأهلي يفلت من “صحوة” العين بتعادل مثير في الدوري السعودي

سعودي 360 – حقق فريق الأهلي تعادلاً متأخراً مع ضيفه العين، بهدف لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، نظيره العين على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا التعادل؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 35 نقطة ليعزز تواجده في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما أصبح رصيد فريق العين 14 نقطة ويبقى في المركز السادس عشر “الأخير”.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد العين

وسيطر الهدوء على أحداث الشوط الأول حتى الدقائق الأخيرة، حيث تبادل لاعبو الفريقين الكرة في منتصف الملعب، مع محاولات لشن الهجمات واستغلال الفرص القليلة بحثاً عن أول أهداف اللقاء.

وأطلق بابي ندياي لاعب فريق العين، تسديدة قوية أولى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، أبعدها الحارس محمد العويس ببراعة إلى ركنية.

وقام عمر السومة مهاجم الأهلي بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 18، تصدى لها حارس العين ببراعة وشتتها الدفاع.

وواصل لاعبو فريق العين محاولاتهم لخطف هدف أول، وقام أمادو موتاري بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار، تصدى لها محمد العويس ببراعة في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 39، تمكن لاعبو فريق العين من هز شباك الأهلي بهدف أول، سجله فيليب براداريتش بعد تسديدة صاروخية قوية، لم ينجح الحارس محمد العويس في إبعادها لتسكن الشباك.

وسجل السوري عمر السومة هدفاً لفريق الأهلي في الدقيقة 56، بعد تمريرة طويلة من نوح الموسى قابلها داخل منطقة الجزاء.

وعاد حكم المباراة للتشاور مع غرفة تقنية الفيديو “فار”، ومن ثم أصدر قراره بإلغاء هدف الأهلي، بداعي وقوع السومة في مصيدة التسلل.

وكاد لاعبو فريق العين أن يضيفوا الهدف الثاني في مرمى الأهلي، قبل أن يتألق العويس ويتصدى لتسديدة قوية من ندياي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58.

ونجح لاعبو فريق الأهلي في إدراك التعادل مع العين، في وقت متأخر بالدقيقة 84، بعد خطأ من علي الخيبري تمكن السومة من خطف الكرة ليرسل تمريرة حريرية استقبها عبدالرحمن غريب ووضعها أرضية رائعة في الشباك.

واستمر الضغط القوي من لاعبي الأهلي، خلال الدقائق الأخيرة، من أجل إحراز الهدف الثاني والفوز في على الضيوف ولكن دون جدوى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى