الكرة السعودية

رغم إيقافه.. تصرف “رائع” من عبدالغني قبل لقاء النصر والقادسية

سعودي 360 – وصلت بعثة فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، منذ قليل، لمدينة الدمام، استعداداً لمواجهة القادسية المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رغم إيقافه.. تصرف “رائع” من عبدالغني قبل لقاء القادسية

ورافق حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر، بعثة “العالمي” المغادرة إلى الدمام، على الرغم من قرار لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقافه.

وحرص عبدالغني على مرافقة بعثة النصر، في تصرف رائع لدعم لاعبي “العالمي” قبل مواجهة القادسية، ولكنه لن يتمكن من التواجد في ملعب المباراة التزاماً بقرار إيقافه.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت معاقبة عبدالغني بالإيقاف لمدة  خمسة عشر يوماً قابلة للتمديد، عن مرافقة فريق النصر في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها عملاً بالمادة (149) والمادة (152) من اللائحة.

وجاءت عقوبة الانضباط الموقعة على عبدالغني، بعد الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والشباب على ملعب “مرسول بارك” السبت الماضي، حيث وجهت إليه اتهامات بالتلفظ بكلمات عنصرية ضد سيباستياو لاعب “الليوث”.

موعد مباراة النصر القادمة ضد القادسية

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، لأن يحل ضيفاً على القادسية، مساء الغد الخميس، على ملعب مدينة الملك سعود بن جلوي “الراكة”، في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة النصر مع القادسية في تمام الساعة 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يسبقه فريق القادسية في المركز السادس بنفس عدد النقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى