أخبار عالمية

مبابي يُثير المزيد من التكهنات بشأن مستقبله

سبورت 360 – أعرب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، مثيراً في الوقت ذاته الجدل حول مستقبله في ظل اهتمام ليفربول وريال مدريد بالتعاقد معه خلال الصيف القادم.

وتوهج كيليان مبابي في موقعة الكامب نو، حيث سجل 3 أهداف في مرمى برشلونة، ليرد على جميع المنتقدين الذين شككوا في قدرته على الظهور في المباريات الكبيرة، خاصةً مع غياب نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا.

مبابي يعرب عن سعادته في باريس سان جيرمان:

وقال مبابي بعد اللقاء: “إنها ليلة رائعة، ولكن لم نفز بشيء بعد، أنا سعيد للغاية، جئنا إلى هنا من أجل الفوز في كامب نو، وحققنا ذلك بأداء كبير، ما فعلته الليلة يُعد إنجازاً غير مسبوق، وأنا أتطلع دائماً لبذل أقصى جهد من أجل الظهور بمسستوى جيد”.

وعن إمكانية تجديد عقده مع النادي الفرنسي، قال: “سأكون غبياً إذا حسمت مصيري بناءً على مباراة واحدة، لأن المسألة تتعلق بالتخطيط على المدى البعيد، قلت، مراراً وتكراراً، إنني سعيد في باريس سان جيرمان، ومثل هذه المباريات تجعلني أكثر سعادة”.

وتابع في نفس السياق: “أفتخر كثيراً بشعار قميص باريس سان جيرمان على قلبي”، ثم رد على الانتقادات التي تطاله، وقال: “أنا لا ألعب لإغلاق أفواه الناس، ولكن لمساعدة الفريق ولإمتاع نفسي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى