الكرة السعودية

صدمة جديدة.. الإصابة تضرب مهاجم الهلال قبل مواجهة الاتفاق

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مساء اليوم الأربعاء، ضربة جديدة بإصابة احد نجوم “الزعيم”، قبل مواجهة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يعلن إصابة الشهري

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، خروج صالح الشهري مهاجم فريق “الزعيم” وعدم قدرته على إكمال التدريبات الجماعية.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن الشهري تعرض لإصابة في الجانب الأيسر من البطن، حيث سيجري مساء اليوم أشعة على موضع إصابته.

في السياق ذاته، أنهى فريق الهلال تحضيراته الميدانية، استعداداً لمواجهة الاتفاق، وطبق خلاله الجهاز الفني تدريبات فنية وتكتيكية متنوعة، ومناورة على جزء من الملعب.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق

ويستعد فريق الهلال لاستضافة نظيره الاتفاق، مساء يوم الغد الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع ضيفه الاتفاق في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، فيما يقبع فريق الاتفاق في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى