أخبار عالمية

كلوب يُشيد بثلاثة لاعبين بعد الفوز على لايبزيج

سبورت 360 – أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب لايبزيج بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول بحاجة لخمس دقائق فقط من أجل حسم اللقاء، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 53، ثم أضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 58، ليضع الفريق الإنجليزي قدماً في الدور القادم، في انتظار ما ستؤول إليه موقعة الإياب في العاشر من شهر مارس.

تصريحات كلوب بعد فوز ليفربول على لايبزيج:

وصرح كلوب بعد اللقاء بالقول: “أنا سعيد جداً بهذه النتيجة المستحقة. كانت مباراة بدون أفضلية كبرى لأي فريق، كلا الفريقين كان لديهم الفرصة للتسبب بالمشاكل”.

وأضاف: “أعتقد أن الأمور سارَت بنجاح لنا، أعرف فريق لايبزيج جيداً وأعرف كيف يمكنهم التسبب بمشاكل وهذا ما تعاملنا معه الليلة، لقد أجبرناه على ارتكاب الاخطاء لكن بطريقة جيدة وأنا سعيد بالأداء عموماً”.

وأردف: “قدمنا كرة قدم جيدة اليوم. لا أحد سعيد بنتائجنا ضد مانشستر سيتي وليستر سيتي لكن كنا مسيطرين بتلك المباراتين، لا يجب نسيان ذلك”.

وأثنى كلوب على بعض لاعبيه، بالقول: “أعتقد أن أليسون سينام بشكل جيد الليلة خلال رحلة العودة لليفربول، لقد ساعدنا كثيراً وقام بتصديات حاسمة في مباراة اليوم؛ لقد خرج بشباك نظيفة وهذا سيُساعده كثيراً”.

كما أثنى المدرب الألماني على سلوك أوزان كاباك وأدائه بالخط الدفاعي، وقال إن جوردان هندرسون لعب بأريحية بقلب الدفاع ولكن يمكنه اللعب بشكل مثالي كمدافع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى