دوري أبطال اوروبا

أسباب فوز ليفربول على لايبزج في دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- هذا هو ليفربول الذي نعرفه جيداً، حتى لو كان لمباراة واحدة فقط ولكن شخصية الريدز اليوم عادت بعد غياب أسابيع في انهيار الفريق كلياً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مهم ومستحق على لايبزج الألماني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على أرض الأخير الاضطرارية في ملعب بوشكاش بالمجر.

فوز جاء بعد ثلاثة خسارات متتالية لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ابعدته بشكل شبه نهائي عن المنافسة المحلية والدفاع عن لقب البريميرليج الذي أحرزه الموسم الماضي.

هناك أسباب عدة جعلت ليفربول يظهر بهذا الشكل القوي في مباراة اليوم ضد لايبزج ويحقق نتيجة شبه مطمئنه سوف تساعده على الصعود للدور القادم ربع النهائي.

رغبة ليفربول في انقاذ الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا

الفرصة الوحيدة والأخيرة لموسم ليفربول ويورجن كلوب هي البطولة الأصعب والأقوى على المستوى القاري دوري أبطال أوروبا.

لا شيء مستحيل في كرة القدم خصوصاً عندما يتعلق الأمر ببطولة دوري أبطال أوروبا التي حقق ليفربول لقبها ستة مرات كأكثر نادي إنجليزي.

الدافع عند ليفربول في دوري أبطال أوروبا أصبح شيء أساسي بعد فقدان جميع المنافسات المحلية هذا الموسم في إنجلترا، لذلك ليس من الغريب أن نرى ردة فعل الريدز دائماً في الشامبيونزليج.

ساديو ماني - ليفربول - دوري أبطال أوروبا

ساديو ماني – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

ليفربول يحب مواجهة الفرق مثل لايبزج

لايبزج فريق أكثر من محترم يلعب كرة قدم جيدة جداً، هجومية، سريعة وقوية وهذه الفرق يحب ليفربول مواجهتها لأن أسلوب الفريقين يؤكد أننا سنرى كرة قدم حقيقية في المباراة.

دفاع لايبزج المتقدم اليوم جعل أخطاء الفريق قاتلة وكشف مرمى الحارس أمام انطلاقات محمد صلاح وساديو ماني، وهذا كان ما يحتاجه ليفربول من مساحات ولعب بأكثر أريحية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى