مشاهير

مطربة لبنانية تفجر مفاجأة بزواجها من المطرب شعبان عبد الرحيم وتطالب بحقها .. ونجله يرد

فجرت المطربة اللبنانية، منار حمزة، مفاجأة بعد اعلانها عن زواجها من المطرب الشعبي المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، وتطالب بحقها في الميراث، الامر الذي أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي .

وظهرت المطربة اللبانية منار حمزة في مقطع فيديو على صفحتها على فيسبوك، تطالب بحقها في فيلا تركها لها شعبان عبد الرحيم قبل وفاته، مشيرة إلى أنها كانت موجودة بالولايات المتحدة طيلة الفترة الماضية، ولهذا السبب لم يستطع محامي المطرب الراحل الوصول إليها ليخبرها بحقها في الميراث.

وقالت: “بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، ومش هاخد حاجة غصب عنكم”.

من جانبه، استنكر عصام عبدالرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، مطالبة المطربة اللبنانيه منار حمزة بحقها في إرثها.

وقال عصام في تصريحات مع صحيفة “الوطن” المصرية: “ما أثارته منار حمزة ليس له أساس من الصحة، إذ أن علاقتها بوالدي بدأت منذ أن تعاونا سويا في كليب غنائي يحمل عنوان “هتجوز لبنانية”، ومن ذلك الحين ربطتهما علاقة صداقة قوية، وكان والدي يعتبرها مثل ابنته”.

وأضاف: عندما كانت تأتي هي وأسرتها إلي مصر كنا نستقبلهم استقبالاً جيداً، والعكس عندما كنا نسافر لبنان كنا نجد ترحيباً كبيراً منهم هناك. وتابع: كلي ثقة أن والدي رحمة الله عليه لم يوص بذلك، لأنه لن يكتب لها فيلا دون علمنا، وإذا كان لديها ورق ومستندات يثبت صحة كلامها فلن أتردد في تنفيذه احتراماً لرغبة ووصية أبي.

واستطرد في حديثه قائلاً: الفيلا التي تطالب بها منار قمنا بالتنازل عنها لشقيقنا الأصغر عدوية وقت تقسيم الميراث، ولكن أعود وأكرر أنه لو هناك ما يثبت كلام هذه الفنانة رسميا فلن أتردد في تنفيذه، وذلك رغم يقيني إن شعبان عبد الرحيم عمره ما يعمل كده، ومش فاضل بعد تقسيم الميراث سوي شقتنا، لو هي محتجاها تأخدها، ده أنا أفرح لو ظهر ليا أخت لبنانية”.

بالصو: إليسا ونيللي كريم تنعيان شعبان عبد الرحيم .. بماذا وصفتاه؟

وتوفي شعبان عبدالرحيم في كانون الأول 2019 عن عمر يناهز 62 عاما في مستشفى المعادي العسكري جنوبي القاهرة.

وكان عبد الرحيم شارك في حفل غنائي في . ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط. حيث ظهر عبد الرحيم يغني وهو جالس على كرسي متحرك، بسبب كسر في قدمه.

كما اشتهر المطرب الشعبي المصري باسم “شعبولا”، كما عرف بارتداء أزياء ملفتة للنظر، مما جعل كثيرين يتهمونه بالهبوط بالذوق العام.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى