رياضة محلية

شعب حضرموت يحقق أول انتصاراته والوحدة يتربع على صدارة المجموعة الأولى

تمكن شعب حضرموت من تحقيق أول فوز له صباح اليوم الأربعاء من أمام اتحاد إب بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري التنشطي، ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، على الملعب الأولمبي بسيئون.

بدأ شعب حضرموت بالتسجيل أولاً بتسجيله الهدف الأول بأقدام اللاعب محمد الحداد في الدقيقة 17 وهي النتيجة ذاتها التي إنتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدأ شعب حضرموت ضاغطا  ليعزز اللاعب  محمد الحداد نتيجة اللقاء بتسجلية الهدف الثاني له ولفريقة عند الدقيقة 62 ،وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق قلص اللاعب علا الصهباني الفارق بتسجيله الهدف الوحيد للاتحاد.

وبهذه النتيجة حقق شعب حضرموت أول ثلاث نقاط له في المنافسة،بينما غادر إتحاد إب البطولة بتجرعه الخسارة الثانية في البطولة.

وفي المباراة الثانية التي انطلقت الساعة 3:30 عصراً تمكن نادي وحدة عدن من التغلب على أهلي صنعاء بهدف دون رد بأقدام الاعب سعدون المحوري وبهذا الفوز تصدر الوحدة المجموعة الأولى بستة نقاط ليضع قدماً في الدور الثاني من الدوري التنشيطي فيما تجمد رصيد أهلي صنعاء عند ثلاث نقاط في المركز الثاني ليتاخر حسم البطاقة الثانية من ذات المجموعة إلى الجولة الثالثة والأخيرة بين الأهلي واقرب ملاحقية شعب حضرموت.

وكان ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

وحدة عدن 6

اهلي صنعاء 3

شعب حضرموت 3

اتحاد إب 0

وتتواصل غداً الخميس منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بين هلال الحديدة واليرموك الساعة 7:30 صباحاً وأهلي تعز والتلال الساعة 3:30 عصراً.

*من عبدالعزيز الفتح

زر الذهاب إلى الأعلى