أخبار أفريقيةكأس الكونفدرالية

عبدالواحد السيد: مجموعة الزمالك في الكونفيدرالية ليست سهلة

علق عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على نتائج قرعة الفريق الأول لكرة القدم، في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023 -2024.

عبدالواحد السيد: هدفنا المنافسة على الكونفيدرالية

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أقامها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ظهر اليوم الجمعة في جنوب إفريقيا، أسفرت عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثانية.

وأكد مدير الكرة بالزمالك، أنه يرفض نغمة وجود مجموعة سهلة أو صعبة، لأن جميع المنافسين فرق قوية طالما تأهلت لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وأشار السيد في تصريحات صحفية، مساء اليوم، إلى أن الزمالك لديه هدف واحد وهو تخطي دور المجموعات والتأهل للدور التالي والمنافسة على بطولة الكونفيدرالية.

وشدد حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أنه لابد من التركيز خلال منافسات كأس الكونفدرالية من أجل التتويج بالبطولة.

وأوضح أن فريق الزمالك سيستعد بجدية لكافة المنافسين من أجل الفوز في المباريات التي سنخوضها للتأهل للدور التالي والمنافسة على اللقب.

الجدير بالذكر أن الزمالك يقع في المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، رفقة أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى