أخبار أوروبية

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر في بث مباشر وحصري على beIN SPORTS

مباراة ميلان وإنتر 

البث المباشر لمباراة ميلان وإنتر اليوم الأربعاء 10 أيار/مايو انطلاقاً من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

– نصف شوط ناري من إنتر، صحيح هناك متسع من الوقت أمام الروسونيري ولكن ما أظهره إنتر من هيمنة يعطي أنصاره إيماناً كبيراً بالقبض على تذكرة النهائي للمرة الأولى منذ 2010.

– د 18 أول تبديل في المباراة جاء اضطرارياً للجزائري إسماعيل بن ناصر للإصابة ودخول البرازيلي جونيور ميسياس مكانه.

–  د 15 شاهان أوغلو يصيب القائم بكرة خطيرة للغاية لإنتر. ثم يرتمي ماينان حارس ميلان لكرة مختاريان.

– هدف ثانٍ للضيوف؛ د 11 الأرميني هنريك مختاريان يوقع على الثاني لإنتر باختراق قوي جداً داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من دي ماركو.

-هدف لإنتر د 08 النيراتزوري يفتتح التسجيل من ركنية نفذها التركي شاهان أوغلو وتابعها بإتقان البوسني إدين دجيكو صاحب الـ37 عاماً بيسراه في الزاوية تسعين. (الهدف الرابع لدزيكو هذا الموسم في الأبطال).

– د 05 ميلان يدخل مدعماً بزخم جماهيره، وينقل الكرة بشكل جيد.
– د 01 الحكم الإسباني خيسوس جيل يطلق صافرة البداية وسط حماس لا نظير له في ملعب سان سيرو.

مباراة ميلان وإنتر ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS 1 PREMIUM.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

أرقام قبل اللقاء: 

–   ستكون هذه هي المرة الخامسة التي يلتقي فيها ميلان والإنتر في المسابقة الأوروبية، حيث لم يخسر ميلان في الأربعة السابقة (فاز 2 تعادل 2). التقيا سابقًا في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا في 2002-03 وتأهل ميلان إلى النهائي بفضل التسجيل خارج أرضه (1-1 في مجموع المباراتين).

–   التقى ميلان والإنتر في ثلاث مناسبات في جميع المسابقات في 2022-23، حيث فاز إنتر في كل من آخر مباراتين (خ1). علمًا أن ميلان لم يخسر في ثلاث مرات أمام إنتر في موسم واحد منذ 1994-95 (مرتين في كأس إيطاليا ومرة   في الدوري الإيطالي).

–   بعد الفوز 3-2 في أول لقاء له مع الإنتر هذا الموسم (في الدوري خلال سبتمبر الماضي) ، خسر ميلان وفشل في التسجيل في مباراتيه السابقتين أمام الإنتر (0-3 في كأس السوبر الإيطالي و 0-1 في الدوري). كانت آخر مرة فشلوا فيها في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية ضد إنتر بين 1979 و1980، تحت قيادة ماسيمو جياكوميني.

–    خسر ميلان مباراة واحدة فقط من مبارياته الست السابقة في نصف النهائي التي استضافها في جوزيبي مياتزا في دوري أبطال أوروبا (ف4 ت1) – 0-1ضد برشلونة في 2005-06 الذهاب. ويُعد هذا هو الهدف الوحيد الذي استقبله ميلان في هذه المباريات الست بصفته الفريق المضيف، بعد أن حافظ على شباكه نظيفة في كل من المباريات الخمس الأخرى.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى