أخبار أفريقيةدوري ابطال افريقيا

الأهلي يحدد موعد مرانه الأول بالمغرب.. وكولر يعقد محاضرة بالفيديو استعدادًا للرجاء

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الأول في المغرب في السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ محاضرة فيديو مع اللاعبين بعد ظهر اليوم الأربعاء بمقر إقامة البعثة في المغرب.

وقرر كولر عقد محاضرة الفريق ظهر اليوم لشرح بعض النقاط الفنية في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

وحدد كولر، برنامجا استشفائيا للاعبين ضمن فقرات المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم بالمغرب.

واستقر كولر على تخصيص فقرات بدنية واستشفائية يخوضها اللاعبون في مران اليوم وذلك للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب، وفي إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة؛ مساء أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء في المغرب بعد أن كان الفريق قد فاز في لقاء الذهاب على استاد القاهرة بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى