أخبار أسياأخبار أسيوية

ودية الاتحاد والنصر تدعم ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا للسيدات

ستشهد العاصمة السعودية الرياض، يوم الأربعاء المقبل، إقامة مباراة ودية للسيدات بين ناديي النصر والاتحاد، تهدف إلى إبراز ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا للسيدات 2026.

ونشر الحساب الرسمي للملف السعودي لآسيا للسيدات 2026 على “تويتر”، اليوم الإثنين، الإعلان عن المباراة الودية تحت عنوان (ادعموا ملف السعودية 2026)، التي ستقام على ملعب الأول بارك.
 
ويعتبر النصر بطلاً للدوري السعودي للسيدات 2023/2022 ويمتلك في صفوفه أبرز اللاعبات بالمنتخب السعودي للسيدات، وفي مقدمتهن المهاجمة مباركة الصيعري.
 
واكتفى الاتحاد بالمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، الذي كثف من عمله الإداري في تطوير صفوف الفريق بشهر رمضان الماضي، كتجديد عقود أكثر من لاعبة، والتعاقد مع لاعبة جديدة وهي لاعبة الوسط مريم التميمي، القادمة من نادي شعلة الشرقية.
 
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قدم ملف استضافة كأس آسيا للسيدات 2026 بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور بشهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.
 
وأبدت دول أستراليا وأوزبكستان والأردن اهتمامها باستضافة كأس آسيا للسيدات 2026، حيث أقيمت النسخة السابقة 2022 في الهند وانتهت بفوز المنتخب الصيني باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى