أخبار أفريقيةالكرة المصرية

من هو شبيه جواو فيليكس الذي ظهر في تدريبات الأهلي؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تصعيد 8 لاعبين من فرق الناشئين بالنادي الأحمر لينضموا إلى اقرانهم كريم الدبيس ومحمد الضاوي “كريستو” وأحمد نبيل كوكا والحارس مصطفى مخلوف.

وجاء عمر سيد معوض كأحد أبرز الوجوه الجديدة المعروفة بالإضافة إلى الثنائي حسام وإبراهيم عادل والمهاجم علي عمرو الذي سبق وأن صعد للفريق في الموسم السابق واسم أخر خطف الأنظار يدعى محمد رضا.

محمد رضا الذي شارك في مران الأهلي عقب فوزه على الرجاء المغربي نال اهتمام ليس فقط بسبب مشاركته في التدريبات ولكن للشبه الواضح مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم تشيلي الإنجليزي المعار أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويبلغ رضا من العمر 19 عامًا حيث إنه من مواليد عام 2002 ويلعب لفريق الشباب 2001 في مركز صانع الألعاب بالإضافة إلى قدرته على اللعب في الجناحين.

وبدأ رضا مشواره الكروي مع الأهلي حيث انضم للأكاديمية الخاصة بالنادي الأحمر وهو في السادسة من عمره قبل أن يتدرج في صفوف الناشئين حتى فريق الشباب.

وصعد رضا الموسم السابق للتدريب مرة واحدة فقط مع الفريق الأول للأهلي تحت قيادة مدربه الأسبق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

ويرى رضا أن محمد مجدي آفشة هو اللاعب الأفضل في الفريق الأول ويملك موهبة وامكانات كبيرة فيما يدين بالفضل إلى كريم فؤاد الذي ساعده أثناء تصعيده الموسم السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى