أخبار أفريقية

خالد عز الدين يكتب بعنوان مؤتمر تحسين الصورة ‏In the box

#سودانافوق

مؤتمر تحسين الصورة
‏In the box
لا نتهم القائمين بامر مؤتمر (الفنايل) بالخبث في اختيار التوقيت لهذا المؤتمر ولكننا نتهمهم بالذكاء والاهلة مشغولين بالتحضير لمباراة صن داونز فمن ناحية فان صدي المؤتمر سينتهي بعد فترة قليلة دون التدقيق في محتواه لان مباراة صن داونز ستشغل الناس سواء فاز الهلال او لم يفز وقد حدث .. كما ان اي شخص يريد ان ينتقد ما جاء في المؤتمر سيكون في موقف حرج باعتباره (يعرض خارج الزفة) لان التوقيت غير مناسب بسبب انشغال الهلال بمباراة صن داونز .. أما اذا فاز الهلال فان كل اهداف اصحاب المؤتمر تكون قد تحققت بانهم ظهروا بمظهر جيد و(الفنايل) جميلة ومن المفترض ان يقدم لهم الجميع الشكر لان الهلال يلبس جميل ومنتصر ولكن الحقيقة تبقي اكبر من كل المساحيق وهي قادرة علي الظهور سواء بعد المؤتمر بفترة او بعد دوري المجموعات او بعد عشرات السنين .. والحقيقة ان الذي حدث في المؤتمر امر غير مقبول وهو محاولة لتحسين الصورة الذهنية السئية لشركة (اوت اوف ذا بوكس) التي استوردت اسؤا خامات من الملابس بشهادتها هي نفسها ومن خلال عقد تحوم حوله الشبهات لان مسؤول الاستثمار في الهلال وهو خالد هداية هو احد المساهمين في هذه الشركة والتي نالت ايضا حقوق نظافة ملعب الهلال !!
خالد هداية وشركته اعلنا عن أن الهلال تعاقد عبر شركتهم مع شركة (كليمي) وبشر الاهلة بملابس غاية في الروعة وقدم هدايا في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب فلوران والتي اشرفت عليه الشركة او قطاع الاستثمار في الهلال لان الواقع يقول انه من الصعب ان تفرق بين الاثنين ! بعد كل الدعاية التي قامت بها شركة خالد هداية الله لشعار الهلال الجديد اتضح ان الهلال او الشركة لم تتعاقد مع (كليمي) وان شركة كليمي لم تقدم اي شئ للهلال وقد سردنا من قبل كيفية التعاقد مع اندية كبيرة مثل الهلال والاستفادة التي يجنيها النادي من لبس شعاره المزين بشعار اي شركة !
حدث احتجاج كبير من الاعلام والجماهير علي منتجات (كليمي) التي اختفت فجاة من سماء الهلال بدون مقدمات علي طريقة مرض (كرونا) الذي اختفي فجأة رغم الضجيج الكبير حوله.. لم يحدثنا خالد هداية عن كيفية انهاء التعاقد مع شركة لها شروط وحقوق وواجبات مع نادي الهلال او مع شركته وهل كانت هناك شروط جزائية دفعها الهلال او شركة اوت اوف ذا بوكس .. ام ان الامر كان في حدود شراء ملابس من وكيل مصري رغم ان الخبر الكبير المنتشر في كل وسائل الاعلام وعبر المكتب الاعلامي لنادي الهلال في فبراير 2022 كان يتحدث عن تعاقد الهلال مع شركة كليمي وعن فتح متاجر للبيع كان مجرد دعاية لمنتجات ذات جوده ضعيفة استغلوا فيها حب جماهير الهلال !
بعد هذه الضجة والموقف الحرج الذي دخل فيه خالد هداية الله تقدم عضو المجلس ونائب رئيس القطاع الرياضي كما ذكرنا وبكل شجاعة ليعلن عن ان الهلال سيلبس من شركة (امبرو) الانجليزية .. لم يتحدث عوض عن اي دور لشركة (اوت اوف ذا بوكس) بل بالعكس فعندما ذكرها اكد بان هناك مشكلة بينها والهلال بسبب هذا التعاقد الجديد لشراء المعدات الرياضية من الشركة الجديدة ثم عاد بعد ايام وصرح بان شركة (اوت اوف ذا بوكس) سوف تنال نصيبا من بيع المنتجات لان لها عقد مع الهلال ثم اختفي تماما علي طريقة تصفية من يملكون المعلومة في الانظمة العسكرية حتي انه لم يظهر في المؤتمر الصحفي رغم ظهوره اسمه عبر تقديم الشكر له !!
في مؤتمر صحفي غريب جلس رئيس الهلال بالانابة ورئيس القطاع الرياضي والشخصية الاكثر تأثيرا في الهلال في الوقت الراهن الاخ محمد ابراهيم العليقي وبجانبه عضو مجلس صاحب شخصية قوية ومواقف ثابته واراء واضحة وهو الاخ الفاضل التوم جلسا بجانب خالد هداية ليتحدثا عن (فنايل) اشتراها الهلال !! ليس هناك اكثر من ذلك .. فالهلال لم يتعاقد مع شركة (امبرو) او ينال مبالغ بالدولار او فوائد مادية او علي الاقل يلبس مجانا مع اقامة معسكرات ومئات الالاف من الدولارات كما هو الحال مع تعاقد الهلال مع شركة (سامسونج) التي يعرف تفاصيلها الاخ الفاضل التوم جيدا .. فهي كانت ترعي الهلال وتوفر له الملابس من شركات عالمية وذات جوده عالية ولكن الكاردينال قرر فجأة الغاء هذا العقد وبشر الجماهير بالتعاقد بمبلغ ثلاثة مليون دولار مع شركة الثريا ولم يحدث ذلك طبعا ومنذ ذلك التاريخ بقي الهلال بدون رعاية تقريبا حتي ظهر لنا راعي للمؤتمر هو طيران (تاركو) !!! مؤتمر صحفي خاص بتعاقد الهلال كما قالوا مع شركة (امبرو) للملابس يكون برعاية شركة طيران وبخليفة شركة ترعي الهلال او تملك حقوق الاستثمار هي (اوت اوف ذا بوكس) والتي كان المؤتمر بشكل واضح ومباشر لها ولتحسين صورتها وللاسف الشديد بدعم من رئيس الهلال حاليا والفاضل التوم !!
ولنا عودة فالموضوع لسه طويل .. اليس كذلك يا عوض ويا امين عام نادي الهلال ورامي كمال !!


Post Views: 184

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى