أخبار أفريقية

عاجل ..مجلس الهلال يخاطب “كاف” بخصوص تهديدات جماهير الأهلي

#سودانافوق

عقد مجلس إدارة نادي الهلال، اجتماعًا بمكتب المهندس الفاضل التوم التهامي، مساعد الرئيس، اليوم الثلاثاء، والذي ترأسه السيد هشام حسن السوباط، عبر تقنية “الفيديو كونفرنس”، وناقش المجلس الوضع الراهن بالنادي، وآخر المستجدات المتعلقة بفريق الكرة، والتحديات الكبيرة التي تنتظره في دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا، والبطولة العربية والدوري الممتاز.
وقرر المجلس مخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بواسطة الأمين العام للنادي، وإرفاق كافة الفيديوهات التي تصدر من جماهير الأهلي المصري، ضد نادي الهلال، والتي تدعوا إلى بث ونشر خطاب الكراهية، وإفراغ كرة القدم من معانيها السامية والرفيعة، وحث الاتحاد القاري على القيام بكافة الاجراءات التي تحفظ وتؤمن سلامة بعثة الهلال وجماهيره منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.
وأمن المجلس على مخاطبة الأمين العام لوزارة الخارجية لاخطار سفير السودان بالقاهرة، بمواعيد وصول البعثة، للقيام بكافة الاجراءات والاتصالات مع جهات الاختصاص، لحفظ أمن وسلامة البعثة وجماهير الهلال منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.
ووجه المجلس بدخول أعضاء فريق الكرة الأول في معسكر مغلق ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، حتى المغادرة إلى القاهرة، وفي هذا الإطار ولأهمية المباراة كونها حاسمة ومفصلية، تقرر تواجد المجلس القرب من الجهازين الإداري والفني واللاعبين، وتقديم كافة أنواع الدعم والإسناد اللازم.
أسند مجلس إدارة نادي الهلال، رئاسة بعثته المتجهة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري، للدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام للنادي.
كلف مجلس إدارة نادي الهلال، الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام، بتشكيل لجنة لمراجعة الهيكل الراتب للعاملين بالنادي


Post Views: 49

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى