أخبار أفريقية

تصريحات جديدة للعليقي عقب تعادل الهلال وصن دوانز بامدرمان

#سودانافوق

اعرب محمد العليقي نائب رئيس الهلال ، ورئيس القطاع الرياضي، عن ثقته الكاملة في أعضاء الطاقم الفني واللاعبين.
وحسم التعادل (1-1) مواجهة الهلال وصن داونز الجنوب إفريقي، اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، في خامس جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.وقال العليقي، في تصريح للمركز الإعلامي للنادي: “الجميع فعل كل ما يمكن خلال الفترة السابقة، وقادرون على المزيد من العطاء لاستكمال ما بدأناه”.
وأضاف: “لدينا ثقة وتفاؤل بقدرة الهلال على التأهل إلى الدور التالي بدوري الأبطال، وندعو للعمل وبث روح الحماس والثقة، لأن تجاوز هذه المرحلة مسؤولية جماعية”.
وزاد: “الهلال يضم مجموعة من العناصر المميزة التي تعد ضمن الأفضل في القارة، يتمتعون بإمكانات تؤهلهم على تطويع الظروف، وجميع اللاعبين يؤدون بغيرة كبيرة وحماس”.
وتابع: “جمعنا 10 نقاط، وعدنا بفوز من خارج القواعد، وحققنا أشياء كثيرة رائعة في هذه النسخة، حدث كل ذلك وفريقنا محظور من تواجد المناصرين”.
وختم: “نحن فريق قوي، نتشرف ونفخر بالانتماء لهذا الكيان العظيم، نثق في الطاقم الفني واللاعبين، التأهل ما زال ممكنًا، سنتمسك بحظوظنا حتى آخر لحظة”.
ويحل الهلال ضيفا على الأهلي المصري في القاهرة، حيث يحتاج إلى عدم الخسارة، من أجل مرافقة صن داونز إلى ربع نهائي دوري الأبطال.


Post Views: 40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى