الكرة السعودية

أول تعليق من حمدالله بعد تمديد عقده مع الاتحاد

عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أبدى المغربي عبدالرزاق حمدالله محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سعادته بخطوة تمديد عقده مع العميد والبقاء لموسمين إضافيين.

حمدالله: سعيد ببقائي وأشكر الحائلي

وكان نادي الاتحاد قد أعلن مساء الخميس، عن تمديد عقد المغربي حمدالله ليستمر رفقة العميد حتى عام 2025، وقد تمت مراسم تمديد العقد في مقر النادي بحضور أنمار الحائلي رئيس مجلس الإدارة، وأحمد كعكي المشرف العام على فريق كرة القدم.

وكتب حمدالله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “جد سعيد ببقائي في نادي الوطن والشعب، متمنياً من الله السداد والتوفيق لإسعاد جمهورنا الكبير”.

وتابع: “شكر خاص لأخي أنمار الحائلي وأخي أحمد كعكي ولإدارتهم الموقرة وإن شاء الله نكون جميعاً على قدر طموحات النادي والجماهير”.

قصص سبورت 360

جد سعيد ببقائي في نادي الوطن و الشعب، متمنيا من الله السداد و التوفيق لإسعاد جمهورنا الكبير، و شكر خاص لاخي أنمار الحائلي و اخي أحمد كعكي ولإدارتهم الموقرة و ان شاء الله نكون جميعا على قدر طموحات النادي و الجماهير @ittihad ?? pic.twitter.com/QFgfe5VqII

— abderrazak Hamdallah (@Hamedallah_9) February 2, 2023

وانضم المغربي حمدالله لصفوف نادي اتحاد جدة في يناير 2022، وذلك بعد رحيله عن النصر الذي قضى في صفوفه 4 سنوات، حيث وقع المغربي عقداً لمدة موسم ونصف، أي ينتهي في يونيو 2023.

ولعب حمدالله 30 مباراة رفقة فريق الاتحاد وسجل 26 هدفاً وصنع تمريرة حاسمة واحدة لزملائه، وساعد العميد لتحقيق لقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخ النادي وذلك بعد ثنائيته في مرمى الفيحاء بالمباراة النهائية (2-0).

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى