الكرة الإيطالية

مباراة بايرن وباريس تخدم برشلونة في صفقة بافارد!

بينيامين بافارد – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – خدمت مواجهة بايرن ميونخ الألماني مع نظيره الفرنسي، باريس سان جيرمان الفرنسي، المرتقبة، في ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، خطة نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الفرنسي بينيامين بافارد، من الفريق البافاري.

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت، مساء الخميس، بأن النادي البافاري عارض فكرة انتقال بافارد إلى إنتر ميلان الإيطالي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي المنقضي، حيث ظن البايرن أن هذه الصفقة ستجعل النادي الباريسي يتعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار، من إنتر ميلان.

بايرن ميونخ رفض رحيل بافارد إلى إنتر ميلان

رغبة البايرن في عدم المساعدة في تدعيم صفوف باريس بصفقة قوية قبل مباراتهما في دوري الأبطال، جعلت النادي يقف في وجه بافارد، الذي كان مهتماً بشدة بالانضمام للنيراتزوري في آخر ساعات الميركاتو.

وحافظ النادي الألماني على فرص برشلونة في التعاقد مع بافارد، من خلال عرقلة الصفقة، ووفقاً للشبكة فإن النادي الكتالوني مازال مهتماً بضم اللاعب، إلا أن النادي الألماني ربما يتجه للتفاوض معه لتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

قصص سبورت 360

وأوضحت ريليفو أن بافارد لن يحسم أي شيء بخصوص مستقبله في الفترة المقبلة، وسيستغرق الوقت المناسب من أجل التفكير والخروج بالقرار الصائب، قبل فتح باب السوق الصيفي في نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى