الكرة الأسبانية

فينيسيوس على مقربة من معادلة رقم أساطير ريال مدريد

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كتب فينيسيوس جونيور اسمه في سجلات ريال مدريد بفضل الإنجازات التي حققها البرازيلي سابُقًا، وسيضيف عليها اليوم إنجاز لعب 200 مباراة بقميص النادي الملكي.

ستشهد مباراة فالنسيا مساء اليوم رقمًا مهمًا لفينيسيوس حيث سيلعب مباراته رقم 200 باللون الأبيض. وهو رقم وصل له بسرعة لا يتفوق فيه إلا أساطير أكاديمية الشباب مثل راؤول وكاسياس وسانشيز في تاريخ المرينجي، ولذلك فسوف يعادل أرقامهم السريعة بتحقيق عدد كبير من المشاركات وهو في سن الثانية والعشرين فقط.

كتب فينيسيوس اسمه في سجلات النادي بحروف من ذهب خصوصًا بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا، وقد سجل هدف الفوز في النهائي على ليفربول في نسخة 2021-2022.

فينيسيوس يلعب مباراته رقم 200 بقميص الريال

فاز فينيسيوس أيضًا بالدوري الإسباني مع اللوس بلانكوس في 2020 و2022، بالإضافة لبطولات أخرى مثل تحقيقه للسوبر الإسباني مرتين وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 2019.

قصص سبورت 360

فاز فينيسيوس بكل شئ مع ريال مدريد باستثناء بطولة كأس العالم، والتي لم يفز بها النادي الأبيض من عام 2014، ولكن هذا الموسم لديه فرصة جيدة لإضافة هذا الكأس إلى رصيده بعد تأهل الفريق إلى نصف النهائي.

يُعد فينيسيوس من أهم لاعبي النادي الإسباني العاصمي في الوقت الحالي، وقد دخل بشكلٍ رائع ضمن منظومة الريال التي تضم لاعبين كُبار للغاية مثل بنزيما ومودريتش وكورتوا بالإضافة إلى فيديريكو فالفيردي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى