الكرة الأسبانية

قلق في ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، الليلة، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، وسط حالة من القلق خلف الكواليس، دخل غرفة ملابس الميرينجي.

شبكة مدريديستا ريال الإسبانية أفادت بأن ريال مدريد يخوض مواجهة الخفافيش برائحة النهائي، وسيتعامل رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع مباراة فالنسيا على أنها مباراة نهائية.

ريال مدريد يعتبر مواجهة فالنسيا مباراة نهائية

وأوضحت الشبكة أن غرفة ملابس الريال تظن أن خسارة الفريق اليوم أمام فالنسيا، ستجعل فوز الفريق بلقب الدوري هذا الموسم صعباً، رغم أن الموسم مازال في المنتصف، حيث سيعني ذلك ثبات الفارق بين برشلونة، المتصدر، وبين الوصيف إلى ثمانية نقاط، بعدما وسعه الفريق الكتالوني بفوزه خارج ميدانه على ريال بيتيس، بهدفين لهدف، مساء الأربعاء.

ويعني ذلك أن ريال سيعمل فقط على الفوز ضد فالنسيا، ولن تكفيه نقطة مثلما حدث في مباراة الفريق الماضية ضد ريال سوسيداد، والتي انتهت على وقع التعادل السلبي.

قصص سبورت 360

وحقق فريق أنشيلوتي 13 انتصاراً من أصل 18 في الموسم الجاري بالليجا، وتعادل 3 مرات أمام أوساسونا، جيرونا، وريال سوسيداد، كما خسر في مناسبتين، ضد رايو فاييكانو، وفياريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى