الكرة الأسبانية

بايرن ميونخ يضع العقدة في منشار برشلونة!

بينيامين بافارد – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – وضع نادي بايرن ميونخ الألماني العقدة في منشار نظيره الإسباني، برشلونة، الذي يرصد التعاقد مع الفرنسي بينيامين بافارد، من الفريق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الألماني لا يرغب في استمرار بافارد وتجديد عقده، الذي سينتهي في يونيو 2024، لذلك يفتح الباب أمام خروجه بنهاية الموسم مقابل مبلغ مالي، بدلاً من فقدانه بشكل مجاني في نهاية الموسم القادم.

بايرن ميونخ يحدد سعراً مرتفعاً لبيع بافارد

شبكة سبورت 1 الألمانية ذكرت، اليوم الخميس، أن إدارة العملاق البافاري ترغب في استخدام بافارد للمساعدة مالياً في صفقة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، بشكل نهائي من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما نجح البايرن في الظفر بتوقيعه في الميركاتو الشتوي بنظام الإعارة، مع خيار الشراء في يونيو القادم مقابل 79 مليون يورو.

وحدد البايرن سعر بيع بافارد لبرشلونة، أو لأي ناد يرغب في الحصول على خدماته، عند 30 مليون يورو، ويريد النادي الألماني الاستفادة من هذا المبلغ للوصول بصفقة شراء كانسيلو لطريق النور.

قصص سبورت 360

وأوضحت الشبكة أن السعر الذي حدده بايرن ميونخ سيبعد برشلونة، الذي لن يتحرك لضمه مقابل المبلغ المذكور، وأي ناد آخر عن صراع التعاقد مع اللاعب، بوصفه رقم مبالغ فيه خاصةً أن اللاعب سينتهي عقده مع الإدارة في ظرف موسم واحد فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى