الكرة السودانية

الغرايري مدرب الاحمر السابق يسخر من المريخ في المواقع التونسية

التونسي غازي الغرايري

اكد غازي الغرايري مدرب المريخ السابق ان تجربته مع المريخ لم تكن سئية ،ولكنه يمكن أن يقيمها من زاويتين الأولى على المستوى الرياضي، وووصفها بانها كانت ناجحة، واضاف لان الهدف الأساسي منها تحقق، وهو بلوغ مجموعات دوري الأبطال، وقال التونسي انه خاض مع المريخ نحو 30 مباراة، خسر منها واحدة في الدوري وأخرى في البطولة الأفريقية. واشار الي الزاوية الثانية إدارية ووصفها بانها كانت صعبة ومليئة بالمشكلات، حيث تعاملت في فترة وجيزة قرابة 7 أشهر مع 3 إدارات بجانب ظروف العمل الصعبة والبنية التحتية المتردية


واكد التونسي الغرايري ان التغييرات الإدارية المتكررة أثرت على أجواء الفريق.واضاف قائلا ( الهيئة التسييرية المؤقتة التي استلمت الفريق قبل 48 ساعة من مباراة الأهلي طرابلس الليبي، قررت تغيير الجهاز الفني، لأنه لم يكن من اختيارها، وانتظرت انتهاء مباراة العودة في ليبيا، لإجراء التغيير رغم التأهل لدور المجموعات) .


وطالب الغرايري نادي الترجي التونسي بعد الاستهانة بالمريخ خصوصا بعد الانتدابات والتغييرات التي أجريت أخيرا. المباراة الأولى أمام الترجي التونسي ستكشف عن مستوى الفريق الحقيقي.وكان نادي المريخ السوداني قد اعلن في 12 نوفمبر عن إقالة المدرب التونسي غازي الغرايري،وهو القرار الذي حظي بدعم وتجاوب مشجعي الفريق بعد النتائج المتذبذبة في الدوري والتأهل بصعوبة إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

Post Views: 5٬573

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى