الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. مودريتش يحسم موقفه الأخير من عرض العالمي

قصص سبورت 360

مودريتش يحسم موقفه الأخير من عرض النصر السعودي

لوكا مودريتش

سبورت 360 – حسم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، موقفه الأخير من الانتقال لنادي النصر السعودي بنهاية الموسم الجاري.

مودريتش ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال لصفوف النصر السعودي، وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية المنتهية لكن اللاعب فضل عدم الرحيل.

التفاصيل من هنا

قرار رسمي بشأن طلب تغيير ملعب مباراة النصر والوحدة

النصر والوحدة – الدوري السعودي

سعودي 360 – حددت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، موقفها من طلب ناديي النصر والوحدة بشأن مباراة الفريقين المقبلة، في البطولة المحلية، بحسب تقارير صحفية متداولة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن مسؤولي النصر والوحدة، قدموا طلباً للجنة المسابقات في رابطة الدوري، من أجل نقل ملعب مباراة الفريقين إلى “الجوهرة المشعة”.

التفاصيل من هنا

خطوط كريستيانو رونالدو الجوية تحلق في سماء النصر السعودي

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، إبهار الجميع في تدريبات “العالمي” بالتحليق في السماء.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الفتح، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

ما هو موقف أنشيلوتي من رحيل مودريش وبنزيما للدوري السعودي؟

كريم بنزيما ولوكا مودريتش

سبورت 360 – كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من رحيل الثنائي لوكا مودريتش وكريم بنزيما لأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وارتبط اسم الثنائي بالرحيل عن صفوف ريال مدريد، بعد الإغراءات التي تلقاها كل منهما من أجل المشاركة في بطولة دوري المحترفين السعودي.

التفاصيل من هنا

فيديو| ماجد عبدالله يعاتب لاعبي النصر بسبب رونالدو

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أوضح ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر، رأيه في صفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف “العالمي” خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي.

قال ماجد عبدالله خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن صفقة كريستيانو رونالدو “رائعة” ولكن الأسطورة البرتغالية لا يجد المساعدة الكافية من زملائه اللاعبين في الملعب.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى