الكرة الأسبانية

ملاحظات هامة من فوز برشلونة على ريال بيتيس

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نجح برشلونة في عزف نغمة الانتصار على حساب ريال بيتيس، خارج قواعده، بالفوز بهدفين لهدف، ضد الفريق الأندلسي، ضمن منافسات الدوري الإسباني، ليصل فريق المدرب تشافي هيرنانديز للنقطة 50 في الليجا.

وعرفت المباراة تألق لافت من جانب اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي، الذي قدم عملاً مميزاً في خانة الظهير الأيسر، وتمكن من مساعدة زميله رافينيا على تسجيل الهدف الأول بتمريرة ساحرة.

إسبانيا تستدعي لاعباً إضافياً من برشلونة في مونديال قطر - سبورت 360

بالدي مرعب هجومياً

صحيح أن بالدي مازال عليه التحسن على الصعيد الدفاعي، فاللاعب وقع في خطأ كاد أن يكلف فريقه هدفاً في وقت مبكر من اللقاء، لكن على الصعيد الهجومي يقدم مردوداً يشكر عليه.

قصص سبورت 360

ويبدو أن أليخاندرو سيكون رجل المرحلة في برشلونة، في الجهة اليسرى، خلال السنوات المقبلة، ما يعني نهاية عصر جوردي ألبا بلا رجعة، وكفى ما قدمه الأخير بقمصان البلوجرانا، رغم حقيقة أنه يظهر بمستويات طيبة في الآونة الأخيرة.

وكما أشدنا بأليخاندرو بالدي، يجب ألا ننسى استغلال رافينيا فرصته بالمشاركة في التشكيلة الأساسية، في ظل غياب الفرنسي عثمان ديمبلي لمدة طويلة، قد تصل إلى شهر ونصف بداعي الإصابة.

أخبار برشلونة : بالدي بعد الفوز على سوسيداد : هدف برشلونة هو التتويج بالكأس  - سبورت 360

ليست مباراة عظيمة ولكن..

رافينيا خطف الأنظار خلال مباراة البارسا وبيتيس، وأثبت جودته وأهميته في تشكيلة المدرب تشافي، الذي منحه الفرصة في أول مباراة بعد إصابة ديمبلي، ليستغلها اللاعب البرازيلي على الفور.

نعم رافينيا لم يقدم مباراة عظيمة، ومازال عنده الكثير ليقدمه مع البارسا، لكن لمسته في كرة الهدف الأول، كانت كافية لإظهار أنه متواجد لمساعدة الفريق، وتسهيل حصول البلوجرانا على النقاط الثلاث.

وفي نفس الوقت، يحتاج نجم الوسط بيدري لمحاولة تحسين لمسته الأخيرة أمام المرمى، نعم هو يعتبر ضمن من يستحق الثناء بين لاعبي البارسا، في بينيتو فيامارين، لكنه فشل في ترجمة فرصة سهلة أمام مرمى أصحاب الأرض، ليحرم من مواصلة سجله التهديفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى